يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٢ نوفمبر إلى ١٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 5hrs 43mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٢ نوفمبر إلى ١٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 5hrs 43mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب إدارة مكتب الاستقبال في الفنادق: العمليات والإدارة هو دليل شامل يناقش جميع جوانب إدارة مكتب الاستقبال في الفنادق، مما يجعله مرجعًا مهمًا للطلاب والمهنيين في صناعة الضيافة.
مميزات الكتاب
تغطية شاملة: يتناول جميع جوانب عمليات مكتب الاستقبال.
مبادئ الإدارة: يقدم مبادئ الإدارة الضرورية لصناعة الفنادق.
رؤى عملية: يوفر رؤى عملية للطلاب والمهنيين.
الأسئلة الشائعة
س: من هو مؤلف الكتاب؟ ج: المؤلف هو JR Tewari.
س: متى تم نشر الكتاب؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2009.
س: ما هو نوع الكتاب؟ ج: هو كتاب تعليمي في إدارة الأعمال يتعلق بعمليات الفنادق.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
إدارة مكتب الاستقبال في الفنادق: العمليات والإدارة بواسطة JR Tewari، مطبعة أكسفورد، حقوق الطبع والنشر 2009