product_image_name-Palmer'S-Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g-1product_image_name-Palmer'S-Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g-2product_image_name-Palmer'S-Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g-3product_image_name-Palmer'S-Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g-4product_image_name-Palmer'S-Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g-5

مشاركة هذا المنتج

Palmer'S Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g

جنيه 215.00
جنيه 315.0032%

4 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٧ مايو‎ عند الطلب خلال‎8hrs 45mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٧ مايو‎ عند الطلب خلال ‎8hrs 45mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8558 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

صففي شعرك دون عناء مع مكواة فرد الشعر بالتركيبة الناعمة من بالمر. غني بزيت الجوجوبا وفيتامين E الذي يرطب ويعطي لمعانًا ناعمًا وحريريًا لشعرك. يساعد فيتامين هـ أيضًا في إصلاح التلف ويقوي بصيلات الشعر التي تسمح بنمو طويل وصحي. تساعد مكواة فرد الشعر من بالمر في تشكيل ونحت وتحديد مظهر شعرك. يساعد في تكوين نسيج دون تصلب شعرك. تمتاز مكواة فرد الشعر بالمرز سوفت فورميولا بتصميم خفيف الوزن يسمح بوضعه بشكل مريح وخالي من الفوضى.
تركيبة مغذية
تم تعزيز مكواة فرد الشعر من بالمرز بزيت الجوجوبا وفيتامين إي الذي يرطب ويغذي ويقوي شعرك. يساعد شعرك على النمو الطويل والصحي. مكواة فرد الشعر هذه مناسبة للاستخدام المنتظم.
تطبيق سهليتمتع مكواة فرد الشعر بالتركيبة الناعمة من بالمر بتركيبة خفيفة الوزن تمنع التسبب في الالتصاق للاستخدام الخالي من الفوضى. يساعد في نحت شعرك وتشكيله وتحديده دون عناء. يعمل الشكل الغني والقشدي لمكواة الشعر على تسهيل الاستخدام المريح.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يتكون شمع التصفيف هذا من زيت الجوجوبا وفيتامين E ، مما يساعد على تشكيل ونحت وتحديد الشعر ، ومثالي لخلق نسيج دون تصلب الشعر ، ويترك الشعر ناعمًا ولامعًا وسهل التصفيف.
  • بالمرز Soft Formula Shaping ، وهو شمع نظيف للتصفيف والتشكيل مصنوع من زيت الجوجوبا وفيتامين E ، يساعد في تشكيل الشعر ونحته وتحديده. مثالي لخلق نسيج دون تصلب الشعر
  • يترك الشعر ناعمًا ولامعًا وسهل التصفيف
  • فيتامين هـ: يساعد في القدرة الطبيعية للشعر على إصلاح التلف ، وهي خطوة أساسية في عملية تقوية البصيلة التي تسمح للشعر بالنمو لفترة طويلة وصحية.
  • الوزن: 100 جرام

المواصفات

  • SKU: PA196ST1ARZ6UNAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: n/a

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Palmer'S Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g

Palmer'S Soft Formula Shaping Wax - For Stile & Control - 100g

جنيه 215.00
جنيه 315.0032%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل