Englishعربي
product_image_name-Pearson-Advertising and IMC Principles and Practice, Global Edition ,Ed. :10-1

مشاركة هذا المنتج

Pearson Advertising and IMC Principles and Practice, Global Edition ,Ed. :10

968.00 جنيه

8 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎١٧ سبتمبر‎ إلى ‎١٨ سبتمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎21hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎١٧ سبتمبر‎ إلى ‎١٨ سبتمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎21hrs 12mins

بيانات البائع

Fun Station90

96%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Advertising and IMC Principles and Practice, Global Edition ,Ed. :10 BY Sandra Moriarty - William D. Wells - Nancy Mitchell Pearson Copyright 2014

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Advertising and IMC Principles and Practice, Global Edition ,Ed. :10 BY Sandra Moriarty - William D. Wells - Nancy Mitchell Pearson Copyright 2014

المواصفات

  • SKU: PE250BM042YWXNAFAMZ
  • GTIN Barcode: 9781292017396
  • الموديل: Sandra Moriarty - William D. Wells - Nancy Mitchell
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pearson Advertising and IMC Principles and Practice, Global Edition ,Ed. :10

Pearson Advertising and IMC Principles and Practice, Global Edition ,Ed. :10

968.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل