product_image_name-Pearson-Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2-1

مشاركة هذا المنتج

Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2

جنيه 660.00

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Fun Station90

98%تقييم البائع

5 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010

المواصفات

  • SKU: PE250BM15JCKXNAFAMZ
  • الموديل: Spiller - Lisa
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2

Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2

جنيه 660.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل