يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادContemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2
الماركة: Pearson | منتجات مشابهه من Pearson
جنيه 660.00
3 units left
شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ٠٨ مايو و يوم ١١ مايو عند الطلب في غضون 23hrs 13mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ٠٨ مايو و يوم ١١ مايو عند الطلب في غضون 23hrs 13mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Fun Station90
98%تقييم البائع
5 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010
المواصفات
- SKU: PE250BM15JCKXNAFAMZ
- الموديل: Spiller - Lisa
- الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2
جنيه 660.00