Englishعربي
product_image_name-Pearson-Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2-1

مشاركة هذا المنتج

Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2

484.00 جنيه

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎١٧ سبتمبر‎ إلى ‎١٨ سبتمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎16hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎١٧ سبتمبر‎ إلى ‎١٨ سبتمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎16hrs 34mins

بيانات البائع

Fun Station90

96%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010

محتويات العبوه

Quality :Hypoallergenic Tarnish and Fade Resistant - for long lasting wear.
Assuranc: Any problems please feel freely to contact us,we will do our beat to deal with your problems.

المواصفات

  • SKU: PE250BM0XOK6RNAFAMZ
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2

Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2

484.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل