يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 34mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٧ سبتمبر إلى ١٨ سبتمبر إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 34mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2 BY Spiller - Lisa Pearson Copyright 2010
محتويات العبوه
Quality :Hypoallergenic Tarnish and Fade Resistant - for long lasting wear. Assuranc: Any problems please feel freely to contact us,we will do our beat to deal with your problems.
المواصفات
SKU: PE250BM0XOK6RNAFAMZ
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Pearson Contemporary Direct & Interactive Marketing: International Edition ,Ed. :2