Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادالدليل الأساسي للتخطيط التسويقي من بيرسون - الطبعة الثانية
product_image_name-Pearson-الدليل الأساسي للتخطيط التسويقي من بيرسون - الطبعة الثانية-1

مشاركة هذا المنتج

Pearson الدليل الأساسي للتخطيط التسويقي من بيرسون - الطبعة الثانية

484.00 جنيه

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎٠٢ نوفمبر‎ إلى ‎٠٣ نوفمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎16hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎٠٢ نوفمبر‎ إلى ‎٠٣ نوفمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎16hrs 49mins

بيانات البائع

Fun Station90

60%تقييم البائع

21 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

الدليل الأساسي للتخطيط التسويقي - الطبعة الثانية هو مرجع شامل مصمم لمساعدة المحترفين في مجال التسويق على تطوير استراتيجيات تسويقية فعالة. يتناول الكتاب أسس التخطيط التسويقي بمعلومات محدثة تعكس الاتجاهات والممارسات الحالية في هذا المجال.

مميزات الدليل الأساسي للتخطيط التسويقي

  • استراتيجيات تسويقية شاملة: يقدم رؤى أساسية للتخطيط التسويقي الفعال.
  • مرجع موثوق: كتبه خبير معترف به في هذا المجال.
  • محتوى محدث: يعكس الاتجاهات والممارسات الحالية في التخطيط التسويقي.

الأسئلة الشائعة

  • س: من هو المؤلف؟
    ج: المؤلف هو ماريان بورك وود.
  • س: متى تم نشر الكتاب؟
    ج: تم نشر الكتاب في عام 2010.
  • س: هل يحتوي الكتاب على استراتيجيات حديثة؟
    ج: نعم، يتضمن استراتيجيات محدثة تتناسب مع التوجهات الحالية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

الدليل الأساسي للتخطيط التسويقي ، الطبعة الثانية للمؤلف ماريان بورك وود من دار النشر بيرسون ، حقوق الطبع 2010

محتويات العبوه

1X package

المواصفات

  • SKU: PE250BM0I6HTZNAFAMZ
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pearson الدليل الأساسي للتخطيط التسويقي من بيرسون - الطبعة الثانية

Pearson الدليل الأساسي للتخطيط التسويقي من بيرسون - الطبعة الثانية

484.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل