يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
4 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
60%تقييم البائع
21 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: ممتاز
Pearson International Business: A First Course is an essential textbook for students and professionals seeking to understand the complexities of international business. Authored by Stuart Wall, Bronwen Rees, and Sonal Minocha, this third edition provides comprehensive insights into global business practices and strategies, making it suitable for both academic and self-study purposes.
This textbook not only equips learners with theoretical knowledge but also provides practical applications to help navigate the complexities of global markets. It is an invaluable resource for anyone looking to enhance their understanding of international business.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/08/776135/1.jpg?1258)