يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٤ نوفمبر إلى ٠٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٤ نوفمبر إلى ٠٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب تسويق بيرسون: مقدمة، بالإضافة إلى MyMarketingLab مع Pearson Etext: الطبعة الدولية، الإصدار 11 هو مورد تعليمي شامل يقدمه غاري أرمسترونغ وفيليب كوتلر، يغطي المفاهيم والاستراتيجيات الأساسية في التسويق. يتضمن الكتاب MyMarketingLab لتعزيز تجربة التعلم، ويعكس المحتوى المحدث الاتجاهات والممارسات الحالية في عالم التسويق.
مميزات الكتاب
نظرة شاملة: يغطي المفاهيم الأساسية والاستراتيجيات في التسويق.
تعلم تفاعلي: يتضمن MyMarketingLab لتجربة تعليمية محسنة.
محتوى محدث: يعكس الاتجاهات والممارسات الحالية في التسويق.
الأسئلة الشائعة
س: ما هي الطبعة المتاحة من الكتاب؟ ج: الكتاب متوفر في الطبعة الدولية الحادية عشرة.
س: من هم المؤلفون؟ ج: غاري أرمسترونغ وفيليب كوتلر.
س: ما نوع الكتاب؟ ج: هو كتاب تعليمي في مجال التسويق.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
التسويق: مقدمة، بالإضافة إلى MyMarketingLab مع Pearson Etext: الطبعة الدولية، الإصدار 11 بقلم غاري أرمسترونغ وفيليب كوتلر، حقوق النشر 2012