Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادمبادئ التسويق مع MyMarketingLab (إصدار العالم العربي) - الطبعة الأولى
product_image_name-Pearson-مبادئ التسويق مع MyMarketingLab (إصدار العالم العربي) - الطبعة الأولى-1

مشاركة هذا المنتج

Pearson مبادئ التسويق مع MyMarketingLab (إصدار العالم العربي) - الطبعة الأولى

1,175.00 جنيه

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎٠٢ نوفمبر‎ إلى ‎٠٣ نوفمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎4hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎٠٢ نوفمبر‎ إلى ‎٠٣ نوفمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎4hrs 6mins

بيانات البائع

Fun Station90

60%تقييم البائع

21 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

مبادئ التسويق مع MyMarketingLab (إصدار العالم العربي) هو كتاب تعليمي شامل يغطي الأساسيات اللازمة لفهم استراتيجيات التسويق الحديثة. تمت كتابة هذا الكتاب من قبل مجموعة من المؤلفين البارزين، بما في ذلك أحمد طلبة، أنور حبيب، فيليب كوتلر، وغاري أرمسترونغ. الكتاب مصمم خصيصًا لسوق العالم العربي، ويقدم تجربة تعلم تفاعلية من خلال MyMarketingLab.

مميزات الكتاب

  • مبادئ تسويق شاملة: يغطي المفاهيم والاستراتيجيات الأساسية في التسويق.
  • تعلم تفاعلي: يتضمن MyMarketingLab لتعزيز تجربة التعلم.
  • مناسب للعالم العربي: محتوى مصمم خصيصًا للسوق العربية.

الأسئلة الشائعة

  • س: من هم مؤلفو الكتاب؟
    ج: الكتاب من تأليف أحمد طلبة، أنور حبيب، فيليب كوتلر، وغاري أرمسترونغ.
  • س: ما هي الطبعة الحالية للكتاب؟
    ج: الطبعة الحالية هي الطبعة الأولى، صدرت في عام 2012.
  • س: هل يحتوي الكتاب على موارد تعليمية إضافية؟
    ج: نعم، يتضمن MyMarketingLab الذي يوفر موارد تعليمية تفاعلية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مبادئ التسويق مع MyMarketingLab (إصدار العالم العربي) - الطبعة الأولى من تأليف أحمد طلبة - أنور حبيب - فيليب كوتلر - غاري أرمسترونغ. حقوق الطبع والنشر 2012

محتويات العبوه

1*المرفق

المواصفات

  • SKU: PE250BM0U4IEJNAFAMZ
  • اللون: original
  • ملصقات العناية: Ahmad Tolba - Anwar Habib - Philip Kotler. Gary Armstrong

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

نتائج مشابهة

كتب تفاعلية للأطفالكتب صوتية للأطفالكتب عن الطبيعة البشريةبيع كتب الأعمالالخطوة 1 كتبحقيبة كتب حبرف كتب مكعبكتب استحمام للأطفالكتب رياضية للأطفالكتب تفكير المنتجكتب أطفال ناعمةكتب الضوء الأخضركتب أمان للأطفالكتب تلوين لطيفةرف كتب بطبقتينرف كتب مزدوجحقائب كتب للنساءخزانة كتب خشبية قويةرف كتب أسود بأبوابحقيبة كتب ميني ماوسرف كتب بحجم مكعبرف كتب ثلاثي الطوابقرف كتب معدني للأطفالرف كتب مكعب أبيضرفوف كتب سلمية سوداءكتب أنشطة ممتعة للأطفالكتب تلوين الكتاب المقدسكتب حول تسمية المنتجاتكتب قاموس الأبجدية للأطفالكتب مصغرة ممتعة للأطفالكتب وسائل النقل للأطفالخزانة كتب سوداء بأبوابصندوق كتب للأطفال الصغارصندوق كتب متوسط الحجممجموعات كتب صغيرة للأطفالكتب الذكاء العاطفي للأطفالكتب السلامة لمكتبة الأطفالكتب عن العملات للأطفالكتب قابلة للقراءة للشراءكتب الفتحات القابلة للطيكتب تلوين لطيفة للبالغينكتب تلوين مسيحية للأطفالكتب حيوانات للأطفال الصغاركتب خط اليد للأطفالرف كتب بني طويلرف كتب دوار صينيرف كتب ضيق صناعيرفوف كتب 6 طبقاترف كتب ثلاثي الطبقاتبيع كتب التنمية الذاتية
Pearson مبادئ التسويق مع MyMarketingLab (إصدار العالم العربي) - الطبعة الأولى

Pearson مبادئ التسويق مع MyMarketingLab (إصدار العالم العربي) - الطبعة الأولى

1,175.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل