يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٤ نوفمبر إلى ٠٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 47mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٤ نوفمبر إلى ٠٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 47mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
مبادئ التسويق مع MyMarketingLab - النسخة العربية هو كتاب شامل يقدم مفاهيم التسويق الأساسية ويعزز تجربة التعلم من خلال محتوى مصمم خصيصًا للسياق العربي. يتضمن الكتاب أيضًا MyMarketingLab، مما يوفر موارد تعليمية تفاعلية.
مميزات الكتاب
محتوى شامل: يغطي الكتاب مفاهيم وممارسات التسويق الأساسية.
تعلم تفاعلي: يتضمن MyMarketingLab لتعزيز تجربة التعلم.
ملائم للسياق العربي: محتوى مصمم ليتناسب مع احتياجات السوق العربية.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو المؤلف الرئيسي للكتاب؟ ج: الكتاب من تأليف أحمد طلبة، أنور حبيب، فيليب كوتلر، وغاري أرمسترونغ.
س: متى تم نشر الكتاب؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2012.
س: هل يتضمن الكتاب موارد تفاعلية؟ ج: نعم، يتضمن MyMarketingLab لتحسين التعلم.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
مبادئ التسويق مع MyMarketingLab - النسخة العربية - الطبعة الأولى من تأليف أحمد طلبة، أنور حبيب، فيليب كوتلر، وغاري أرمسترونغ. ناشر: Pearson، حقوق الطبع والنشر 2012.