Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادإدارة العلامة التجارية الاستراتيجية: منظور أوروبي ، الطبعة الثانية
product_image_name-Pearson-إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية: منظور أوروبي ، الطبعة الثانية-1

مشاركة هذا المنتج

Pearson إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية: منظور أوروبي ، الطبعة الثانية

532.00 جنيه

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎١٨ نوفمبر‎ إلى ‎٢٠ نوفمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎7hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎١٨ نوفمبر‎ إلى ‎٢٠ نوفمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎7hrs 6mins

بيانات البائع

Fun Station90

92%تقييم البائع

20 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية: منظور أوروبي هو كتاب شامل في مجال الأعمال والتمويل، من تأليف كيفن كيلر، توني أبيريا، وماتس جورغسون. يقدم الكتاب رؤى متعمقة حول استراتيجيات إدارة العلامة التجارية من منظور أوروبي، مما يجعله مرجعًا مهمًا للطلاب والمحترفين على حد سواء.

مميزات الكتاب

  • رؤية شاملة: يوفر الكتاب رؤى متكاملة حول استراتيجيات إدارة العلامة التجارية.
  • منظور أوروبي: يناقش ممارسات العلامة التجارية في السياق الأوروبي.
  • المؤلفون: كيفن كيلر، توني أبيريا، وماتس جورغسون.
  • الناشر: بيرسون.
  • سنة النشر: 2012.

الأسئلة الشائعة

  • س: ما هو نوع الكتاب؟
    ج: هو كتاب أكاديمي في إدارة العلامات التجارية.
  • س: هل يقدم الكتاب رؤى عملية؟
    ج: نعم، يقدم استراتيجيات عملية لإدارة العلامات التجارية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية: منظور أوروبي ، الطبعة الثانية من تأليف كيفن كيلر، توني أبيريا، وماتس جورغسون. الناشر: بيرسون حقوق الطبع والنشر 2012

محتويات العبوه

1*تنورة

المواصفات

  • SKU: PE250BM1K4XJ3NAFAMZ
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

نتائج مشابهة

كتب تفاعلية للأطفالكتب صوتية للأطفالكتب عن الطبيعة البشريةبيع كتب الأعمالالخطوة 1 كتبرف كتب مكعبحقيبة كتب حبكتب استحمام للأطفالكتب رياضية للأطفالرف كتب مزدوجرف كتب بطبقتينحقائب كتب للنساءكتب الضوء الأخضركتب أمان للأطفالكتب تفكير المنتجكتب تلوين لطيفةكتب أطفال ناعمةخزانة كتب خشبية قويةرف كتب ثلاثي الطوابقرف كتب مكعب أبيضرفوف كتب سلمية سوداءحقيبة كتب ميني ماوسرف كتب أسود بأبوابرف كتب بحجم مكعبرف كتب معدني للأطفالكتب أنشطة ممتعة للأطفالكتب تلوين الكتاب المقدسكتب حول تسمية المنتجاتكتب قاموس الأبجدية للأطفالكتب مصغرة ممتعة للأطفالكتب وسائل النقل للأطفالبيع كتب التنمية الذاتيةخزانة كتب سوداء بأبوابرف كتب بني طويلرف كتب ثلاثي الطبقاترف كتب ضيق صناعيرف كتب دوار صينيرفوف كتب 6 طبقاتحقيبة كتب عبر الجسمكتب حيوانات للأطفال الصغاركتب الفتحات القابلة للطيكتب تلوين لطيفة للبالغينكتب تلوين مسيحية للأطفالكتب الذكاء العاطفي للأطفالكتب السلامة لمكتبة الأطفالكتب خط اليد للأطفالكتب عن العملات للأطفالكتب قابلة للقراءة للشراءصندوق كتب للأطفال الصغارصندوق كتب متوسط الحجم
Pearson إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية: منظور أوروبي ، الطبعة الثانية

Pearson إدارة العلامة التجارية الاستراتيجية: منظور أوروبي ، الطبعة الثانية

532.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل