يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
64%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: ممتاز
إدارة الأعمال والسياسة الاستراتيجية: العولمة، الابتكار، والاستدامة - الهند، الطبعة: 15 هو كتاب شامل يقدم رؤية عميقة حول كيفية تأثير العولمة والابتكار على سياسات الأعمال في العصر الحديث. من تأليف توماس ل. ويلين وج. ديفيد هانجر، يقدم هذا الكتاب استراتيجيات عملية وتوجيهات حول كيفية تحقيق الاستدامة في بيئات الأعمال المتغيرة.
يعتبر هذا الكتاب مرجعًا أساسيًا للطلاب والمهنيين في مجال إدارة الأعمال، حيث يجمع بين النظرية والتطبيق العملي في سياق عالمي متغير. سيكون هذا الكتاب مفيدًا لأي شخص يسعى لفهم التحديات والفرص في عالم الأعمال الحديث.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/45/554135/1.jpg?5991)