يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٤ نوفمبر إلى ٠٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 40mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٤ نوفمبر إلى ٠٦ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 14hrs 40mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
استراتيجيات التسويق: الطبعة الدولية الجديدة من بيرسون هو كتاب تعليمي شامل يركز على المفاهيم الأساسية والاستراتيجيات الفعالة في التسويق، كتبه مجموعة من المؤلفين ذوي الخبرة في هذا المجال.
مميزات الكتاب
استراتيجيات تسويقية شاملة: يتناول الكتاب مفاهيم واستراتيجيات تسويقية أساسية لممارسات الأعمال الفعالة.
رؤى موثوقة: كتبه مؤلفون ذوو خبرة في مجال التسويق.
إصدار محدث: توفر الطبعة الدولية الجديدة أحدث المعلومات والاتجاهات في التسويق الاستراتيجي.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو موضوع الكتاب؟ ج: يتناول الكتاب استراتيجيات التسويق الأساسية والمفاهيم اللازمة لتطبيقها في بيئة الأعمال.
س: من هم مؤلفو الكتاب؟ ج: الكتاب من تأليف تود مورياديان وكورت ماتزلر ولاري رينج.
س: ما هو تاريخ نشر الكتاب؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2014.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
استراتيجيات التسويق: الطبعة الدولية الجديدة من بيرسون ،الطبعة الأولى من تأليف تود مورياديان - كورت ماتزلر - لاري رينج حقوق النشر 2014
المواصفات
SKU: PE250BM14OZALNAFAMZ
الموديل: Todd Mooradian - Kurt Matzler - Larry Ring