product_image_name-Pearson-Strategic Marketing Problems: International Edition ,Ed. :13-1

مشاركة هذا المنتج

Pearson Strategic Marketing Problems: International Edition ,Ed. :13

جنيه 1,584.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 29mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Fun Station90

98%تقييم البائع

5 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Strategic Marketing Problems: International Edition ,Ed. :13 BY Roger Kerin - Robert Peterson Pearson Copyright 2013

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Strategic Marketing Problems: International Edition ,Ed. :13 BY Roger Kerin - Robert Peterson Pearson Copyright 2013

المواصفات

  • SKU: PE250BM0BYBJ5NAFAMZ
  • الموديل: Roger Kerin - Robert Peterson
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pearson Strategic Marketing Problems: International Edition ,Ed. :13

Pearson Strategic Marketing Problems: International Edition ,Ed. :13

جنيه 1,584.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل