يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 38mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 38mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب "وهم الأسواق العالمية" للمؤلف ديفيد أرنولد هو دليل شامل حول كيفية نجاح الشركات العالمية في الأسواق المحلية. يتناول الكتاب استراتيجيات فعالة لتكييف الأعمال في ظل العولمة وتغيرات السوق. تم نشر الكتاب بواسطة دار نشر بيرسون في عام 2003.
مميزات الكتاب
استراتيجيات فعالة: يقدم الكتاب رؤى عميقة حول ديناميكيات الأسواق العالمية.
تكييف الأعمال: يتناول كيفية نجاح الشركات في الأسواق المحلية.
مفيد للمحترفين: يعد مرجعًا مهمًا للمسوقين ورجال الأعمال.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو الموضوع الرئيسي للكتاب؟ ج: يتناول الكتاب استراتيجيات الشركات العالمية للنجاح في الأسواق المحلية.
س: من هو المؤلف؟ ج: المؤلف هو ديفيد أرنولد.
س: ما هي سنة النشر؟ ج: تم نشر الكتاب في عام 2003.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
وهم الأسواق العالمية: كيف يمكن للشركات العالمية النجاح مع تكييف الأسواق، تأليف ديفيد أرنولد، دار نشر بيرسون، حقوق الطبع والنشر 2003