يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 11hrs 7mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 11hrs 7mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
The Social Tradeshow: Leveraging Social Media and Virtual Events to Connect With Your Customers ,Ed. :1 By Traci Browne - Pearson Copyright: 2012 ISBN - 9780789749130
المواصفات
المواصفات الرئيسية
The Social Tradeshow: Leveraging Social Media and Virtual Events to Connect With Your Customers ,Ed. :1 By Traci Browne - Pearson Copyright: 2012 ISBN - 9780789749130
المواصفات
SKU: PE250BM0JK0XDNAFAMZ
GTIN Barcode: 9780789749130
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Pearson The Social Tradeshow: Leveraging Social Media and Virtual Events to Connect With Your Customers ,Ed. :1