product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-1product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-2product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-3product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-4product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-5product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-6product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-7product_image_name-Power Superb-حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود-8

مشاركة هذا المنتج

Power Superb حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود

جنيه 1,500.00
جنيه 2,400.0038%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 36mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 36mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أحذية تزلج دوارة قابلة للتعديل بعجلات ذات صفين
أحذية التزلج هي أحذية تزلج ترفيهية للجنسين. تتميز بدعم لا يضاهى وراحة وثبات عند نقطة سعر قيمة، وأصبح تعلم التزلج أسهل. يعمل نظام الإغلاق الآمن جنبًا إلى جنب مع الإطار الأحادي على خفض مركز الجاذبية، مما يوفر توازنًا أفضل. يمكن ترقية تكنولوجيا المعلومات إلى عجلة ذات أداء أعلى مع زيادة كفاءة المتزلج. بالنسبة للمتزلجين العاديين الذين يبحثون عن التزلج على مستوى المبتدئين، فهو خيار ذكي.أحذية التزلج الدوارة، يمكن أن تمنحك أحذية التزلج الدوارة وقتًا ممتعًا للعب. هذه الزلاجات الدوارة مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة الذي يضمن الاستخدام الدائم. تتميز بطبعات ملفتة للنظر على الأسطح مما يضيف مظهرًا جذابًا. تتميز الأحذية بتصميم آمن يمكن استخدامه لركوب آمن.هيكل قابل للتعديل يصل إلى 3 أحجام بضغطة زر بسيطة سيمنحك سنوات من الاستخدام. إطار متين لأداء يدوم طويلاً، نظام الحزام يجعل الدخول والخروج من التزلج أمرًا سهلاً للغاية وبدون عناء. بطانة داخلية مريحة للغاية تحافظ على راحة وأمان قدميك، دعم كاحل مصبوب، بطانة داخلية ممتازة قابلة للغسل. متوفر في مجموعة متنوعة من المقاسات S وM وL، لذلك يمكنك التأكد من العثور على المقاس المثالي لك.
  • مظهر أنيق، تتميز أحذية التزلج القابلة للتعديل بمظهر رياضي لإضافة جاذبية بصرية.
  • هيكل متين، تم تصميم أحذية التزلج باستخدام الجلد عالي الجودة والبلاستيك والمطاط والألمنيوم من أجل المتانة. تحتوي مجموعة الأحذية على إطار بوليمر مصبوب للحفاظ على راحة قدميك وحمايتها.
  • ملابس مريحة، تتميز أحذية التزلج بوجود وسادات تحافظ على سلامة أصابع قدميك بالداخل. يمكن ارتداء هذه الزلاجات الدوارة باستخدام الأربطة أو أشرطة الفيلكرو لإبقائها في مكانها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【أفضل زلاجات دوارة قابلة للتعديل】 تحتوي الزلاجات الدوارة لدينا على 3 مقاسات مختلفة للجنسين، صغير (31-34)، متوسط (35-38)، كبير (39-42)، وكل مقاس قابل للتعديل. يمكنك تعديل الحذاء حتى يناسب قدميك تمامًا، وسيكون الحذاء مناسبًا تمامًا مع نمو قدم الطفل، حتى يتمكن من استخدامه لسنوات عديدة.
  • 【تزلج مريح للغاية】تتميز هذه الأحذية ببطانة ناعمة ومريحة تحافظ على دفء وأمان قدميك، بالإضافة إلى إطار بوليمر مصبوب فائق المتانة لمزيد من الثبات، وتوفر هذه الأحذية ذات العجلات راحة فائقة حتى مع الاستخدام الطويل.
  • 【آمنة وموثوقة】أداء هذه الشفرات لا مثيل له، وسيجد طفلك نفسه ينزلق بسهولة. تم تصميم العجلات لضمان سرعة الأداء والتزلج الآمن في كل مرة. يأتي مع إغلاقين قابلين للتعديل من أجل ملاءمة آمنة وسهلة.
  • 【أفضل المواد الممتازة】إطار من سبائك الألومنيوم المقوى، ومحامل ABEC-7، وعجلات متينة من البولي فينيل كلوريد، وكعب من البولي يوريثين 82A وسدادة مطاطية (TPR). توفر لك الزلاجات قيادة سلسة وهادئة وواثقة.
  • 【حماية ثلاثية آمنة】يساعد مشبك السقاطة الآمن وحزام الطاقة ونظام الإغلاق بأربطة على ربط القدمين بشكل صحيح في التزلج وخلق تأثير تغليف إضافي عند استخدام الزلاجات الدوارة الخاصة بنا. تساعدك الفرامل المحدثة المجهزة على الزلاجات على استخدام المكابح عندما تحتاج إلى التوقف وتساعد أيضًا على منع الاصطدامات مع المتزلجين الآخرين.
  • 【مناسبة للاستخدام الخارجي والداخلي】محمل مصنف للسباق 7 ذهبي مع عجلات بولي يوريثين متينة من البولي يوريثين، فقط استمتع برحلة سلسة وهادئة وواثقة. علاوة على ذلك، سنمنح كل زوج من أحذية التزلج على الجليد حقيبة محمولة لتخزينها وحملها.
  • 【هدية مثالية للأطفال الأولاد والبنات】التزلج على الجليد محبوب من قبل الأطفال من جميع الأعمار وممتع للبالغين أيضًا. اترك ألعاب الفيديو والهاتف بالداخل. استمتع بساعات من المرح في الهواء الطلق.

محتويات العبوه

1 حذاء باتيناجعدة

المواصفات

  • SKU: PO108SE1LC9O3NAFAMZ
  • الموديل: Roller Skating Shoes 2-Rows
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 38 x 29 x 10
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: ‎Aluminum, Leather, PVC, Rubber, Foam

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.7/5
4.7 out of 5

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

جميل جدا

خامته حلوة وسعره مناسب بنتي فرحت جدا بيه

٢٨-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎Reham‎
شراء موثق
Power Superb حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود

Power Superb حذاء باتيناج قابل للتعديل 4 عجلات بصفين، أسود

جنيه 1,500.00
جنيه 2,400.0038%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل