product_image_name-Royal Canin-رويال كانين فيلين بولية S/O (1.5 كجم) - طعام جاف لمرض المسالك البولية السفلية-1

مشاركة هذا المنتج

Royal Canin رويال كانين فيلين بولية S/O (1.5 كجم) - طعام جاف لمرض المسالك البولية السفلية

جنيه 3,399.00
جنيه 4,000.0015%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

1 year from production date.

بيانات البائع

Varmacy

50%تقييم البائع

3 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

.فارماسي هي صيدلية على الإنترنت ، منصة عند الطلب ، توفر منتجات وخدمات رعاية الحيوانات  يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من حيواناتك الأليفة من فارماسي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • وصف **يرجى استشارة الطبيب البيطري قبل الشراء** الميزات / الفوائد الرئيسية: انحلال الستروفيت آر إس إس منخفضة تخفيف البول انخفاض المغنيسيوم يعمل Royal Canin Feline Urinary S/O Feline على إذابة حصوات المسالك البولية الستروفيتية بشكل فعال. البول غير المشبع هو بيئة لا تستطيع البلورات أن تتكاثر فيها. وبالتالي فإن البول غير مناسب لتطور بلورات الستروفيت وأكسالات الكالسيوم. يؤدي تخفيف البول إلى تقليل تركيز الستروفيت وأكسالات الكالسيوم في البول. كما يضمن حجم البول الأكبر أيضًا غسل المثانة بشكل منتظم. يحتوي Royal Canin Urinary S/O Feline على نسبة منخفضة من المغنيسيوم وهو أحد مكونات حصوات المسالك البولية الستروفيت (فوسفات الأمونيوم المغنيسيوم). تعبير: أرز، جلوتين القمح*، بروتين الدواجن المجفف، دقيق الذرة، الدهون الحيوانية، جلوتين الذرة، البروتينات الحيوانية المتحللة، القمح، المعادن، الألياف النباتية، لب البنجر، زيت السمك، زيت الصويا، سكريات الفركتو أوليجو، القشريات المتحللة (مصدر الجلوكوزامين)، مستخلص القطيفة (مصدر اللوتين). * إل آي بي. (بروتين منخفض الهضم): بروتين تم اختياره بسبب استيعابه العالي جدًا الإضافات (لكل كيلو): المضافات الغذائية: فيتامين أ: 21500 وحدة دولية، فيتامين د3: 800 وحدة دولية، E1 (حديد): 41 ملغ، E2 (يود): 4.1 ملغ، E4 (نحاس): 13 ملغ، E5 (منغنيز): 53 ملغ، E6 (زنك) ): 159 ملجم، E8 (سيلينيوم): 0.07 ملجم. المواد الحافظة - مضادات الأكسدة. *ملاحظة: تعكس القيم المستويات المضافة إلى التركيبة فقط، وليس تلك الموجودة بشكل طبيعي في مكونات النظام الغذائي. للحصول على المستويات الإجمالية في النظام الغذائي، راجع صفحات التحليل المتوسط يوصى باستخدام Royal Canin Urinary S/O من أجل: حصوات المسالك البولية الستروفيتية: حل وإدارة التكرار حصيات أكسالات الكالسيوم: إدارة التكرار لا يُنصح باستخدام Royal Canin Urinary S/O في حالة: مرض الكلى المزمن (كد) مرض قلبي الاستخدام المتزامن للأدوية المحمضة للبول النمو والحمل/الرضاعة تنصل: تم إعداد صور المنتج لأغراض المعلومات فقط، وهي مصممة لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك على الموقع الإلكتروني، وهي ليست بديلاً عن قراءة عبوة المنتج والملصق قبل الاستخدام. تجدر الإشارة إلى أن المنتجات ومكوناتها قابلة للتغيير. إذا كنت بحاجة إلى معلومات دقيقة عن المكونات، فيجب عليك استشارة الشركة المصنعة.

محتويات العبوه

1.5 كيلو 

المواصفات

  • SKU: RO264LS0X3P3LNAFAMZ
  • الموديل: 3182550745995
  • بلد الصنع: France
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 10*20*20
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: granule

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Royal Canin رويال كانين فيلين بولية S/O (1.5 كجم) - طعام جاف لمرض المسالك البولية السفلية

Royal Canin رويال كانين فيلين بولية S/O (1.5 كجم) - طعام جاف لمرض المسالك البولية السفلية

جنيه 3,399.00
جنيه 4,000.0015%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل