يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 20hrs 48mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 20hrs 48mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
إعلان وترويج ، الطبعة: 2 هو كتاب تسويقي شامل من تأليف كريس هاكلي، يركز على نهج الاتصالات التسويقية المتكاملة. تم نشره من قبل دار النشر Sage Publications في عام 2010.
مميزات الكتاب
نهج الاتصالات التسويقية المتكاملة: يوفر رؤى عميقة حول كيفية دمج استراتيجيات الإعلان والترويج.
مؤلف الكتاب: كريس هاكلي، خبير في مجال التسويق.
تاريخ النشر: 2010.
رقم ISBN: 9781849201469.
الأبعاد: 12 × 3 × 90 سم.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو موضوع الكتاب؟ ج: يتناول الكتاب استراتيجيات الإعلان والترويج وكيفية دمجها ضمن الاتصالات التسويقية.
س: من هو المؤلف؟ ج: الكتاب من تأليف كريس هاكلي.
س: هل يتضمن الكتاب أمثلة عملية؟ ج: نعم، يتضمن الكتاب أمثلة عملية ودراسات حالة لتعزيز الفهم.