يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 20hrs 48mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٩ أكتوبر إلى ٣٠ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 20hrs 48mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
التسويق القائم على المعرفة: الميزة التنافسية في القرن الحادي والعشرين هو كتاب شامل من تأليف إيان تشاستون، يتناول استراتيجيات التسويق المعتمدة على المعرفة لتحقيق النجاح التنافسي. تم نشره بواسطة Sage Publications في عام 2004، ويقدم رؤى معمقة وتطبيقات عملية في مجال إدارة المعرفة في التسويق.
مميزات الكتاب
ميزة تنافسية: يركز على استراتيجيات قائمة على المعرفة لتحقيق النجاح في التسويق.
رؤى شاملة: يقدم تحليلاً معمقاً وتطبيقات عملية.
النسخة: 1
سنة النشر: 2004
الأسئلة الشائعة
س: من هو المؤلف؟ ج: إيان تشاستون هو مؤلف الكتاب.
س: ما هي دار النشر؟ ج: تم نشر الكتاب بواسطة Sage Publications.
س: ما هو نوع الكتاب؟ ج: الكتاب يتناول استراتيجيات التسويق وإدارة المعرفة في التسويق.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
التسويق القائم على المعرفة: الميزة التنافسية في القرن الحادي والعشرين ،الطبعة: 1 من تأليف إيان تشاستون دار النشر: Sage Publications حقوق الطبع والنشر 2004