يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 13mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 13mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
إدارة التسويق: السياق الهندي ومنظور عالمي - الهند، الطبعة السادسة هو كتاب أكاديمي شامل يقدم استكشافًا عميقًا لإدارة التسويق في السياق الهندي مع منظور عالمي. تتناول هذه الطبعة السادسة، التي نُشرت في عام 2018، الاتجاهات والممارسات الحالية في المجال.
مميزات الكتاب
تغطية شاملة: يتناول الكتاب جميع جوانب إدارة التسويق بما يتناسب مع السياق الهندي.
طبعة محدثة: تحتوي على معلومات تعكس أحدث الاتجاهات والممارسات.
الأسئلة الشائعة
س: من هم المؤلفون؟ ج: المؤلفون هم V. S. Ramaswamy و S. Namakumari.
س: ما هو رقم ISBN لهذا الكتاب؟ ج: رقم الباركود هو SA167BM0NI1QRNAFAMZ.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
إدارة التسويق: السياق الهندي ومنظور عالمي - الهند، الطبعة السادسة بواسطة V. S. Ramaswamy - S. Namakumari دار النشر Sage Copyright 2018