يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادMarketing Management: Indian Context Global Perspective-India ,Ed. :6
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ١٣ مايو و يوم ١٤ مايو عند الطلب في غضون 12hrs 14mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ١٣ مايو و يوم ١٤ مايو عند الطلب في غضون 12hrs 14mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Fun Station90
98%تقييم البائع
5 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
Marketing Management: Indian Context Global Perspective-India ,Ed. :6 BY V. S. Ramaswamy - S. Namakumari Sage Publications Copyright 2018
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Marketing Management: Indian Context Global Perspective-India ,Ed. :6 BY V. S. Ramaswamy - S. Namakumari Sage Publications Copyright 2018
المواصفات
- SKU: SA167BM0NI1QRNAFAMZ
- اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Sage Publications Marketing Management: Indian Context Global Perspective-India ,Ed. :6
جنيه 1,008.00