product_image_name-Silicone-كشاف مصباح أمامي ضوء معدات ملحقات التخييم،-1product_image_name-Silicone-كشاف مصباح أمامي ضوء معدات ملحقات التخييم،-2product_image_name-Silicone-كشاف مصباح أمامي ضوء معدات ملحقات التخييم،-3product_image_name-Silicone-كشاف مصباح أمامي ضوء معدات ملحقات التخييم،-4

مشاركة هذا المنتج

كشاف مصباح أمامي ضوء معدات ملحقات التخييم،

جنيه 380.00

6 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

15 day

بيانات البائع

sola 2000

80%تقييم البائع

26 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

  • 【سطوع فائق وعريض 230 درجة】: مصباح أمامي LED مع شعاع عريض COB فائق السطوع 4.7 بوصة، يسمح لك المصباح الأمامي الجديد بعرض 230 درجة بإضاءة منطقة العرض دون تحريك رأسك، وسطوع 450 لومن وإخراج مسافة 350 قدمًا. رائعة لعشاق الهواء الطلق كمعدات تخييم. سواء كنت تقوم بالتخييم، أو الاستكشاف، أو المشي لمسافات طويلة، أو ركوب الدراجات، أو صيد الأسماك، أو التسلق، أو الإصلاح وغيرها من الأنشطة الخارجية أو الداخلية، فإن المصابيح الأمامية لدينا هي مساعديك الرائعين.
  • 5 أوضاع إضاءة: اضغط لفترة قصيرة على مفتاح الطاقة للتبديل بين مستويات السطوع. XPG ضوء قوي-COB ضوء قوي-XPG+COB ضوء قوي-XPG+COB ضوء منخفض-XPG+COB ستروب. قم بتغيير الضوء وفقًا لبيئة الاستخدام المختلفة، وهو مريح في الاستخدام. تبلغ مسافة التشعيع 100 متر، ويمكن استخدامها لمدة 2.5 ساعة إلى 4 ساعات بعد الشحن لمدة ساعتين.
  • 【عصابة رأس خفيفة الوزن وقابلة للتعديل】: عصابة الرأس LED مصنوعة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين الناعمة والسيليكون، وتزن 3.5 أونصة فقط. عصابة الرأس المرنة القابلة للتعديل قابلة للطي دون التأثير على استخدامها، كما أن تصميمها خفيف الوزن وصغير الحجم يجعل من السهل وضعها في جيبك. مناسب للبالغين أو الأطفال، يمكن استخدام المصباح الأمامي القابل لإعادة الشحن للأنشطة الداخلية والخارجية دون أي ضغط، خاصة لإصلاح السيارات أو الأعمال اليدوية أو حالات الطوارئ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【مصباح أمامي للتحكم في مستشعر الحركة بدون استخدام اليدين】: تم تجهيز المصباح الأمامي LED بوظيفة مستشعر حركة متقدمة، مما يسمح لك بالتحكم في مفتاح مصباح الرأس بموجة بسيطة من يدك ضمن نطاق استشعار 5 بوصة. عند تشغيل المصباح الأمامي، يمكنك الضغط على زر المستشعر لتنشيط وضع المستشعر (المشار إليه بتغير مؤشر LED من الأحمر إلى الأخضر). في وضع المستشعر، يمكنك أيضًا ضبط وضع الإضاءة عبر مفتاح الطاقة.
  • 【IPX4 خيارات شحن متعددة ومقاومة للماء: تم تصميم المصباح الأمامي بتصنيف IPX4 المقاوم للماء. يمكن استخدامه بشكل طبيعي في الطقس العاصف. وهو يدعم خيارات شحن متعددة من خلال نظام شحن USB متعدد الاستخدامات، بما في ذلك الشحن من النوع C، والذي يسمح بالشحن السريع بتيار عالٍ وهو آمن وعملي. إنها معدات تخييم مثالية لعشاق الهواء الطلق. توفر LHOTSE سياسة استبدال لمدة 12 شهرًا للمصابيح الأمامية LED القابلة لإعادة الشحن.

المواصفات

  • SKU: SI061SE01FDRINAFAMZ
  • الموديل: kxk-801
  • بلد الصنع: China
  • اللون: الاسود
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

كشاف مصباح أمامي ضوء معدات ملحقات التخييم،

كشاف مصباح أمامي ضوء معدات ملحقات التخييم،

جنيه 380.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل