يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 8mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 8mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
استراتيجية قنوات التسويق: الطبعة الدولية ، الإصدار 8 هو كتاب شامل يركز على استراتيجيات التسويق القنوي مع منظور عالمي، مصمم للطلاب والمحترفين في مجالات الأعمال والتسويق.
مناسب للطلاب والمحترفين: مثالي لكل من يدرس أو يعمل في مجالات الأعمال والتسويق.
لماذا تختار هذا الكتاب؟
يعتبر هذا الكتاب مرجعاً أساسياً لكل من يسعى لفهم استراتيجيات التسويق القنوي في سياق عالمي. يقدم معلومات قيمة تساعد في اتخاذ قرارات مدروسة في عالم الأعمال المتغير.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو محتوى الكتاب؟ ج: يتضمن الكتاب استراتيجيات شاملة لقنوات التسويق مع أمثلة ودراسات حالة.
س: لمن يناسب هذا الكتاب؟ ج: يناسب الطلاب والمحترفين في مجالات التسويق والأعمال.
س: ما هي الطبعة؟ ج: هذه هي الطبعة الثامنة، تم إصدارها في عام 2016.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
تسويق استراتيجية القنوات: الطبعة الدولية، الإصدار 8 من تأليف لويس دبليو. ستيرن، عادل الأنصاري، روبرت بالماتيير، تايلور، حقوق الطبع والنشر 2016