يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 7hrs 14mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٧ مايو إلى ٠٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 7hrs 14mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Contemporary Issues in Marketing and Consumer Behaviour ,Ed. :3 By Elizabeth Parsons - Pauline Maclaran - Publisher: Taylor - Copyright: 2023 - ISBN: 9781032062006
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Contemporary Issues in Marketing and Consumer Behaviour ,Ed. :3 By Elizabeth Parsons - Pauline Maclaran - Publisher: Taylor - Copyright: 2023 - ISBN: 9781032062006
المواصفات
SKU: TA032BM18ZBAQNAFAMZ
اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Taylor Contemporary Issues in Marketing and Consumer Behaviour ,Ed. :3