يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 19mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 19mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب تسويق الشركات: المجالات والساحات والأساليب هو عمل شامل يقدمه المؤلفان ت. ج. ميليوار و س. ف. سيد العوي، يستعرض استراتيجيات تسويق الشركات ويقدم رؤى حول مختلف المجالات والأساليب المستخدمة في هذا المجال. تم نشر الكتاب في عام 2015.
مميزات الكتاب
استكشاف شامل: يقدم الكتاب استكشافًا عميقًا لاستراتيجيات تسويق الشركات.
رؤى متنوعة: يتناول الكتاب مجموعة متنوعة من المجالات والأساليب المستخدمة في التسويق.
تاريخ النشر: تم نشر الكتاب في عام 2015.
الأسئلة الشائعة
س: من هم مؤلفو الكتاب؟ ج: الكتاب من تأليف ت. ج. ميليوار و س. ف. سيد العوي.
س: ما هو نوع هذا الكتاب؟ ج: الكتاب ينتمي إلى أدب الأعمال والمالية.
س: هل يتضمن الكتاب استراتيجيات محددة؟ ج: نعم، يتناول الكتاب استراتيجيات متنوعة لتسويق الشركات.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
كتاب تسويق الشركات: المجالات والساحات والأساليب من تأليف ت. ج. ميليوار و س. ف. سيد العوي - حقوق الطبع والنشر 2015