يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادGlobal Marketing: Contemporary Theory, Practice And Cases ,Ed. :2
الماركة: Taylor | منتجات مشابهه من Taylor
جنيه 1,905.00
7 units left
شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ١٢ مايو و يوم ١٣ مايو عند الطلب في غضون 14hrs 24mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ١٢ مايو و يوم ١٣ مايو عند الطلب في غضون 14hrs 24mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Fun Station90
98%تقييم البائع
5 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
Global Marketing: Contemporary Theory, Practice and Cases ,Ed. :2 BY Ilan Alon. Eugene Jaffe Taylor Copyright 2017
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Global Marketing: Contemporary Theory, Practice and Cases ,Ed. :2 BY Ilan Alon. Eugene Jaffe Taylor Copyright 2017
المواصفات
- SKU: TA032BM10JITDNAFAMZ
- الموديل: Ilan Alon. Eugene Jaffe
- الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12 x 3 x 90
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Taylor Global Marketing: Contemporary Theory, Practice And Cases ,Ed. :2
جنيه 1,905.00