يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب التعليم والتعلمكتب تخصصHospitality Marketing: Principles and Practices ,Ed. :4
الماركة: Taylor | منتجات مشابهه من Taylor
جنيه 3,840.00
2 units left
شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)اختار خيارات أخري
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ١٢ مايو و يوم ١٣ مايو عند الطلب في غضون 16hrs 12mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ١٢ مايو و يوم ١٣ مايو عند الطلب في غضون 16hrs 12mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Fun Station90
98%تقييم البائع
5 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
Hospitality Marketing: Principles and Practices ,Ed. :4 By Dogan Gursoy - Francis Buttle - Publisher: Taylor - Copyright: 2022 - ISBN: 9781032030265
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Hospitality Marketing: Principles and Practices ,Ed. :4 By Dogan Gursoy - Francis Buttle - Publisher: Taylor - Copyright: 2022 - ISBN: 9781032030265
محتويات العبوه
- 3 x Necklace
المواصفات
- SKU: TA032BM0PMXUQNAFAMZ
- اللون: original
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Taylor Hospitality Marketing: Principles and Practices ,Ed. :4
جنيه 3,840.00