Englishعربي
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب التعليم والتعلمكتب تخصصMedia Competition and Coexistence: the theory of the Niche (Routledge Communication Series)
product_image_name-Taylor-Media Competition and Coexistence: the theory of the Niche (Routledge Communication Series)-1

مشاركة هذا المنتج

Taylor Media Competition and Coexistence: the theory of the Niche (Routledge Communication Series)

624.00 جنيه

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎٠٧ مايو‎ إلى ‎٠٨ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎4hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎٠٧ مايو‎ إلى ‎٠٨ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎4hrs 0mins

بيانات البائع

Fun Station90

90%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Media Competition and Coexistence: the theory of the Niche (Routledge Communication Series) By John W. Dimmick - Taylor Copyright: 2015 ISBN - 9780415761680

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Media Competition and Coexistence: the theory of the Niche (Routledge Communication Series) By John W. Dimmick - Taylor Copyright: 2015 ISBN - 9780415761680

المواصفات

  • SKU: TA032BM0JQGEPNAFAMZ
  • GTIN Barcode: 9780415761680
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Taylor Media Competition and Coexistence: the theory of the Niche (Routledge Communication Series)

Taylor Media Competition and Coexistence: the theory of the Niche (Routledge Communication Series)

624.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل