Englishعربي
product_image_name-Taylor-Media Economics: Theory and Practice (Routledge Communication Series)-1

مشاركة هذا المنتج

Taylor Media Economics: Theory and Practice (Routledge Communication Series)

601.00 جنيه

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للإستلام من ‎٠٨ مايو‎ إلى ‎١١ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎17hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ‎٠٨ مايو‎ إلى ‎١١ مايو‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎17hrs 13mins

بيانات البائع

Fun Station90

94%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Media Economics: Theory and Practice (Routledge Communication Series) By Alison Alexander - James Owers - Taylor Copyright: 2003 ISBN - 9780805845808

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Media Economics: Theory and Practice (Routledge Communication Series) By Alison Alexander - James Owers - Taylor Copyright: 2003 ISBN - 9780805845808

المواصفات

  • SKU: TA032BM18M5S1NAFAMZ
  • GTIN Barcode: 9780805845808
  • اللون: original

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Taylor Media Economics: Theory and Practice (Routledge Communication Series)

Taylor Media Economics: Theory and Practice (Routledge Communication Series)

601.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل