يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 8mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٢ نوفمبر إلى ٠٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 21hrs 8mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
إدارة الاستراتيجية والبيع عبر الإنترنت هو كتاب شامل يقدم رؤى قيمة حول كيفية تحقيق ميزة تنافسية في عالم البيع عبر الإنترنت. تأليف سوزان رويير، يعد هذا الكتاب مرجعاً مهماً للطلاب والمحترفين في مجالات الأعمال والمالية.
مميزات الكتاب
ميزة تنافسية: يقدم رؤى حول كيفية تحقيق ميزة في البيع عبر الإنترنت.
تغطية شاملة: استكشاف معمق لمبادئ الإدارة الاستراتيجية.
مصدر تعليمي: مناسب للطلاب والمحترفين في الأعمال والمالية.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو ISBN الكتاب؟ ج: ISBN هو 9780415349949.
س: ما هو حجم الكتاب؟ ج: حجم الكتاب هو 12 × 3 × 90 سم.
س: من هو المؤلف؟ ج: المؤلف هو سوزان رويير.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
إدارة الاستراتيجية والبيع عبر الإنترنت ،الطبعة 1 من تأليف سوزان رويير، حقوق الطبع والنشر 2005