product_image_name-THQ Nordic-بايوميوتنت - بلايسيتشن 5-1product_image_name-THQ Nordic-بايوميوتنت - بلايسيتشن 5-2product_image_name-THQ Nordic-بايوميوتنت - بلايسيتشن 5-3product_image_name-THQ Nordic-بايوميوتنت - بلايسيتشن 5-4product_image_name-THQ Nordic-بايوميوتنت - بلايسيتشن 5-5

مشاركة هذا المنتج

THQ Nordic بايوميوتنت - بلايسيتشن 5

جنيه 1,495.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 56mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 56mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Games2Egypt

98%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

نظرة جديدة على قتال الشخص الثالث
يتيح لك نظام القتال بأسلوب فنون الدفاع عن النفس أقصى قدر من حرية الحركة وخفة الحركة أثناء مزج الرماية والمعارك والقوى من الطفرات.
إن اكتساب أساليب قتالية جديدة في Wushu من خلال التقدم والتعلم من الأساتذة الذين ستلتقي بهم ، يضيف باستمرار إلى اختياراتك ويضمن ألا يصبح القتال قديمًا أبدًا.
طور أسلوب اللعب الخاص بك
ستكون قادرًا على إعادة ترميز بنيتك الجينية لتغيير الطريقة التي تنظر بها وتلعب. سيؤثر هذا بالطبع على سماتك ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن التعرض للملوثات الحيوية في العالم سيؤدي إلى حدوث طفرات فيزيائية مثل مخالب ماتيس وذيول بارب ، بينما التعرض للنشاط الإشعاعي الموجود في المخابئ من العالم القديم سيؤثر على عقلك وفتح طفرات psi بما في ذلك التحريك الذهني والتحليق والمزيد.
المستوى التالي من الصياغة
أطلق العنان لإبداعك عند صنع الأسلحة. قم بخلط الأجزاء ومطابقتها لإنشاء أسلحة قتال فريدة من نوعها باستخدام يد واحدة أو مزدوجة.
المسدسات والبنادق وتعديلات من مسامير الفلين ووحدات المناشير التي تعمل بالبطارية إلى قوارير الحمأة الملوثة بيولوجيًا ، والتي ستمنح ميزة ترسانتك القتالية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

الطاعون يدمر الأرض وشجرة الحياة تنزف الموت من جذورها.  تقف القبائل منقسمة، في حاجة إلى شخص قوي بما يكفي لتوحيدها أو إسقاطها جميعًا...يتيح لك نظام القتال بأسلوب فنون الدفاع عن النفس أقصى قدر من حرية الحركة وخفة الحركة أثناء المزج بين إطلاق النار والمشاجرة والقوى الناتجة عن الطفرات.أطلق العنان لإبداعك عند صناعة الأسلحة. قم بمزج الأجزاء ومطابقتها لإنشاء أسلحة المشاجرة الفريدة أو المزدوجة اليد والسحق والاختراق.

المواصفات

  • SKU: TH930EC05Q7D8NAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

THQ Nordic بايوميوتنت - بلايسيتشن 5

THQ Nordic بايوميوتنت - بلايسيتشن 5

جنيه 1,495.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل