product_image_name-UBISOFT-توم كلانسيز رينبو سيكس اكستراكشن - بلايستيشن 5-1product_image_name-UBISOFT-توم كلانسيز رينبو سيكس اكستراكشن - بلايستيشن 5-2product_image_name-UBISOFT-توم كلانسيز رينبو سيكس اكستراكشن - بلايستيشن 5-3product_image_name-UBISOFT-توم كلانسيز رينبو سيكس اكستراكشن - بلايستيشن 5-4

مشاركة هذا المنتج

UBISOFT توم كلانسيز رينبو سيكس اكستراكشن - بلايستيشن 5

جنيه 1,610.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Games2Egypt

98%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج


لم تعد تنقسم إلى فرق منفصلة ، تتعاون Ela و Lion و Nomad معًا وتضع كل شيء على المحك لإنقاذ Hibana من تهديد أجنبي قاتل في منطقة الاحتواء غير المتوقعة.
قم بتجميع فريق النخبة الخاص بك من عملاء Rainbow Six لشن غارات في مناطق الاحتواء غير المتوقعة ومواجهة تهديد كائن فضائي متطور. تماسكوا معًا وضعوا كل شيء على المحك وأنت تتصدى لهذا العدو المجهول.









LEAD ELITE RAINBOW SIX OPERATORS - اختر من بين 18 مشغلًا لـ Rainbow Six. قم بتجميع فرقة في Co-op تصل إلى ثلاثة عملاء ، أو انطلق بمفردك. كل مشغل لديه مجموعة محددة من الأسلحة والقدرات لتعلم التحسين والإتقان والتحسين من خلال نظام تقدم جديد.






خاطر بكل شيء في المناطق المحتوية - استكشف 12 خريطة مصممة بشكل فريد تتميز بالتحديات التي تم إنشاؤها إجرائيًا وستختبر فريقك في كل مرة. المعرفة والتعاون والنهج التكتيكي هي أفضل أسلحتك للبقاء على قيد الحياة. إفشل ضد الأعداء وسيفقد عملائك في العمل (MIA).



حارب الأركانيين - كن مستعدًا لمحاربة تهديد أجنبي مميت لا يمكن التنبؤ به ومتطور باستمرار. سيكون عليك الاعتماد على زملائك في الفريق لمواجهة كل من النماذج الأولية الطفيلية العشرة. ستقف قدراتهم ، جنبًا إلى جنب مع النظام البيئي الفضائي ، في طريقك.



تفاصيل اللعبة:
مطلوب PS Plus للعب عبر الإنترنتعمليات الشراء داخل اللعبة اختياريةمطلوب وظيفة الاهتزاز وتأثير الزناديدعم ما يصل إلى 3 لاعبين عبر الإنترنت باستخدام PS Plusلاعب واحدPS4 Pro مُحسَّندعم اللعب عن بعداهتزاز DUALSHOCK 4

المواصفات

المواصفات الرئيسية

TOM CLANCY'S RAINBOW SIX EXTRACTION PS5 قم بتجميع فريق النخبة الخاص بك من عملاء Rainbow Six لشن غارات في مناطق الاحتواء التي لا يمكن التنبؤ بها ومواجهة تهديد كائن فضائي متطور.اتحدوا معًا وضعوا كل شيء على المحك بينما تواجهون هذا العدو المجهول.اختر من بين 18 من عملاء Rainbow Six.قم بتجميع فرقة في وضع تعاوني يصل إلى ثلاثة عملاء أو انطلق بمفردك.

المواصفات

  • SKU: SQ305EC0GYYA0NAFAMZ
  • الموديل: Tom Clancy's Rainbow Six Extraction

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

UBISOFT توم كلانسيز رينبو سيكس اكستراكشن - بلايستيشن 5

UBISOFT توم كلانسيز رينبو سيكس اكستراكشن - بلايستيشن 5

جنيه 1,610.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل