product_image_name-Voxx- منظم جرعات اسبوعي 4 جرعات يوميا-1product_image_name-Voxx- منظم جرعات اسبوعي 4 جرعات يوميا-2

مشاركة هذا المنتج

Voxx منظم جرعات اسبوعي 4 جرعات يوميا

جنيه 150.00

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Epidis Pharma

94%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

قم بتخطيط حبوب الدواء والفيتامينات الخاصة بك لمدة أسبوع مقدمًا: صورة تحتوي على منظم أقراص أسبوعي يسهل تحميله ويناسب جميع أحجام الأقراص حتى تتمكن من تخطيط أدويتك بسهولة لمدة تصل إلى أسبوع كامل مقدمًا.مع منظم حبوب الدواء الأسبوعي من VOXX، ستتمكن من التحقق مما إذا كنت قد تناولت حبوبك لهذا اليوم.دواء لمدة أسبوع واحد مع 4 مرات: يمكن لمنظم حبوب الدواء لمدة 7 أيام أن يحافظ على أدويتك اليومية أثناء العمل والسفر ورحلات العمل، حيث يمكن أن تساعدك 4 مقصورات على تخطيط وتوزيع جرعاتك اليومية بسهولة.يوفر منظم حبوب الدواء هذا 4 مرات يوميًا وقتك وهو الخيار الأفضل في منظمات حبوب الدواء الأسبوعية.الآن مع موزع حبوب الدواء الأسبوعي من VOXX، يمكنك الحصول على كل صندوق يومي فردي تحتاجه لهذا اليوم ووضعه في محفظتك أو جيبك بسهولة، حتى تتمكن من إزالة كل حاوية حبوب مما يسمح لك بحمل حبوبك بكميات كبيرة أو فقط حبوبك اليومية. الجرعات وبهذه الطريقة لن تضطر إلى الاحتفاظ بصناديق حبوب متعددة مما يجعلها مثالية أثناء التنقل أو السفر.مريحة وسهلة الاستخدام: تتضمن 28 مساحة كبيرة وتتيح لك تخزين الأدوية بكميات كبيرة.حقيبة حبوب ذات سعة كبيرة حيث ستتمكن من استيعاب (من 5 إلى 9) زيوت السمك والفيتامينات الكبيرة والأدوية والحبوب في كل حجرة بسهولة. يتميز منظم حبوب الدواء بتصميم محيطي لإزالة حبوب الدواء بسهولة.طباعة نصية واضحة: يأتي تذكير حبوب الدواء الأسبوعي هذا مع أغطية أزرار ضغط تشير إلى يوم الأسبوع، لذلك ليست هناك حاجة للتذكر حيث توجد علامات على أيام الأسبوع على كل حجرة لتمكنك من معرفة ما يجب أن تأخذه اليوم وبأحدث طباعة النص لجعلها واضحة وليس من السهل مسحها.يأتي الصندوق بألوان زاهية وجذابة لكل يوم للتفريق بين الأيام.يتم فتح كل غطاء وإغلاقه بإحكام طوال الوقت، ولن يفتح أبدًا ويفرغ الحبوب في محفظتك لذلك سيبقى مغلقًا دائمًا. إن منظمات حبوب الدواء VOXX الخاصة بنا مصنوعة من البلاستيك الآمن غذائيًا، وهي آمنة للاستخدام الطبي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قم بتخطيط حبوب الدواء والفيتامينات الخاصة بك لمدة أسبوع مقدمًا: صورة تحتوي على منظم أقراص أسبوعي يسهل تحميله ويناسب جميع أحجام الأقراص حتى تتمكن من تخطيط أدويتك بسهولة لمدة تصل إلى أسبوع كامل مقدمًا.
  • مع منظم حبوب الدواء الأسبوعي من VOXX، ستتمكن من التحقق مما إذا كنت قد تناولت حبوبك لهذا اليوم.
  • دواء لمدة أسبوع واحد مع 4 مرات: يمكن لمنظم حبوب الدواء لمدة 7 أيام أن يحافظ على أدويتك اليومية أثناء العمل والسفر ورحلات العمل، حيث يمكن أن تساعدك 4 مقصورات على تخطيط وتوزيع جرعاتك اليومية بسهولة.
  • يوفر منظم حبوب الدواء هذا 4 مرات يوميًا وقتك وهو الخيار الأفضل في منظمات حبوب الدواء الأسبوعية.
  • الآن مع موزع حبوب الدواء الأسبوعي من VOXX، يمكنك الحصول على كل صندوق يومي فردي تحتاجه لهذا اليوم ووضعه في محفظتك أو جيبك بسهولة، حتى تتمكن من إزالة كل حاوية حبوب مما يسمح لك بحمل حبوبك بكميات كبيرة أو فقط حبوبك اليومية. الجرعات وبهذه الطريقة لن تضطر إلى الاحتفاظ بصناديق حبوب متعددة مما يجعلها مثالية أثناء التنقل أو السفر.
  • مريحة وسهلة الاستخدام: تتضمن 28 مساحة كبيرة وتتيح لك تخزين الأدوية بكميات كبيرة.
  • حقيبة حبوب ذات سعة كبيرة حيث ستتمكن من استيعاب (من 5 إلى 9) زيوت السمك والفيتامينات الكبيرة والأدوية والحبوب في كل حجرة بسهولة. يتميز منظم حبوب الدواء بتصميم محيطي لإزالة حبوب الدواء بسهولة.
  • طباعة نصية واضحة: يأتي تذكير حبوب الدواء الأسبوعي هذا مع أغطية أزرار ضغط تشير إلى يوم الأسبوع، لذلك ليست هناك حاجة للتذكر حيث توجد علامات على أيام الأسبوع على كل حجرة لتمكنك من معرفة ما يجب أن تأخذه اليوم وبأحدث طباعة النص لجعلها واضحة وليس من السهل مسحها.
  • يأتي الصندوق بألوان زاهية وجذابة لكل يوم للتفريق بين الأيام.
  • يتم فتح كل غطاء وإغلاقه بإحكام طوال الوقت، ولن يفتح أبدًا ويفرغ الحبوب في محفظتك لذلك سيبقى مغلقًا دائمًا. إن منظمات حبوب الدواء VOXX الخاصة بنا مصنوعة من البلاستيك الآمن غذائيًا، وهي آمنة للاستخدام الطبي.

المواصفات

  • SKU: VO478ST184ZVXNAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: COLOR MAY VARY

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Voxx  منظم جرعات اسبوعي 4 جرعات يوميا

Voxx منظم جرعات اسبوعي 4 جرعات يوميا

جنيه 150.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل