إجمالى المنتجات 33

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق زيت عربيات من جوميا مصر

تقدم جوميا مصر مجموعة متنوعة من زيوت عربيات عالية الجودة التي تحافظ على عمر موتور السيارة وتحميه من الصدأ، كما انها تنظف المحرك من نواتج الاحتراق. يمكنك العثور على افضل زيت عربيات من ماركات عالمية مثل زيوت موبيل، زيوت شيل، زيت موبيل 1، زيوت كالتكس، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية المشهورة. متوفر لدينا زيت عربيات بكل الانواع على موقعنا سواء زيت التكييف، زيت الموتور او زيوت هيدروليكية. اشترى بافضل اسعار زيوت موبيل من جوميا مصر واستمتع بأسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.

حافظ على موتور سيارتك مع جوميا!

تسوق زيت عربيات من جوميا مصر الذي يقوم بتبريد المحرك وامتصاص جزء من الحرارة الناتجة عن الاحتراق والاحتكاك. يعتبر زيت الموتور، أهم العوامل الرئيسية داخل المحرك، حيث يقوم بالعديد من المهام منها تخفيف عملية الاحتكاك بين الأجزاء المتحركة داخل المحرك، ويساعد في زيادة عمر المحرك أطول فترة ممكنة. يمكنك العثور على كل انواع زيوت موبيل على موقعنا. لا داعي للتحرك من المنزل لاننا نقدم كل انواع زيوت العربيات اون لاين.

احصل على افضل زيت عربيات عبر الانترنت

اشتري افضل زيت عربيات من متجر جوميا المتنوع الذي يقدم جميع مستلزمات السيارات أون لاين والتي تشمل قطع غيار السيارات، عجلات السيارات واكسسوارات السيارة الداخلية. يمكنك ارجاع اي منتج خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية.