يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
64%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: ممتاز
تطوير الأعمال الخدمية: استراتيجيات خلق القيمة في الشركات المصنعة هو كتاب شامل يقدم رؤى متعمقة حول كيفية تحسين الأعمال الخدمية في قطاع التصنيع. يركز الكتاب على استراتيجيات عملية لزيادة خلق القيمة في الشركات، مما يجعله مرجعاً مهماً للمهنيين والطلاب والأكاديميين في الصناعات الخدمية والتصنيعية.
إذا كنت تبحث عن فهم أعمق لتطوير الأعمال الخدمية وكيفية تحسين القيمة في الشركات المصنعة، فإن هذا الكتاب هو الخيار الأمثل لك. يقدم لك أدوات واستراتيجيات تساعدك على النجاح في مجالك.
لم يتم تقييم المنتج بعد