product_image_name-Cima-Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag-1product_image_name-Cima-Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag-2product_image_name-Cima-Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag-3product_image_name-Cima-Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag-4product_image_name-Cima-Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag-5product_image_name-Cima-Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag-6

Share this product

Cima Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag

EGP 315.00

4 units left

Delivery fees from EGP 20.00 to 6th of October. Save 10 EGP on shipping with prepaid payment
Variation available

Promotions

Delivery & Returns

Choose your location

Pickup Station

Delivery Fees EGP 20.00
Ready for pickup between 08 May & 09 May when you order within next 8hrs 12mins

Door Delivery

Delivery Fees EGP 35.00
Ready for delivery between 08 May & 09 May when you order within next 8hrs 12mins

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

Re Action Sports

80%Seller Score

8 Followers

Follow

Seller Performance

Order Fulfillment Rate: Excellent

Quality Score: Excellent

Customer Rating: Poor

Product details

مجموعة إطار شبكة تنس الطاولة
شبكة تنس الطاولة المحمولة، يمكن تثبيتها على أي لوح طاولة (سمك 3 سم)، وتحويلها إلى طاولة تنس. قابلة للطي وسهلة الحمل، مثالية لعشاق تنس الطاولة. اعتماد مشبك مرن، يجعل شبكة تنس الطاولة مغلقة بسهولة وتنظم بشكل ثابت. ينطبق على مناسبة الترفيه والمنافسة.
شبكة قابلة للتعديل سهلة التركيب والطي ويمكن ربطها بالعديد من الأسطح، ومناسبة لجميع أنواع الطاولات. شبكة تنس الطاولة هذه مصنوعة من مواد عالية الجودة، وسهلة التشغيل ويمكن تركيبها في بضع دقائق. تصميم فريد من نوعه مع تصميم مموج مريح يجعل من السهل الإمساك به عند التمدد، ومطاط غير قابل للانزلاق على الفك وقوة العض القوية تجعله ثابتًا. شبكة بينج بونج خفيفة ومرنة، ويمكن استخدامها في الداخل أو الخارج، وسهلة التخزين والتعبئة في العطلة أو السفر.
المميزات:
1. هيكل بسيط: حتى غير المحترفين يمكنهم تركيبه بسرعة، ويمكن طي الشبكة بسهولة، ويمكن أخذها إلى أي مكان.2. نطاق التثبيت: في حدود 3 سم، يمكن تثبيته بسهولة على الطاولة، ثابت جدًا وثابت. يمكنه حماية عمود الشبكة بشكل فعال من الانزلاق عن طريق الخطأ.3. ليس من السهل تشويهه: شبكة نايلون، شبكة كثيفة، مقاومة جيدة للتآكل، توتر عالٍ، وقت استخدام طويل وليس من السهل تشويهه. بالمقارنة مع شبكة تنس الطاولة العادية، فهي تتمتع بمتانة متميزة.4. نطاق التطبيق: مجموعة كاملة من الملحقات المناسبة لمختلف الحالات، سواء كنت رياضيًا محترفًا أو هاوًا، يمكنك إجراء تدريب احترافي أو ترفيه في أي وقت وفي أي مكان. يمكن استخدام شبكة تنس الطاولة هذه في الداخل والخارج.5. مواد عالية الجودة وحرفية رائعة: استخدام المعادن وتكنولوجيا تشكيل الصدمات المتقدمة. ويتم تصنيعه طبقاً للمواصفات القياسية العالمية. التصميم معقول، والمظهر كلاسيكي، والتفكيك مريح.

Specifications

Key Features

  • 【جودة عالية】مجموعة عمود شبكة تنس الطاولة الخاصة بنا مصنوعة بشكل أساسي من النايلون الفاخر، قوي ومتين، وشديد التحمل ومقاوم للصدمات. المشبك مع العمود مصنوع من معدن عالي الجودة، متين، مضاد للصدأ، غير قابل للتشوه
  • 【مادة متينة】حامل العمود مصنوع من مادة معدنية، شبكة خفيفة الوزن مع مقاومة التآكل والتوتر العالي، متينة للاستخدام.
  • 【تصميم أفضل】مشابك مغطاة بواقيات مطاطية لتجنب تلف الطاولة.
  • 【المقاس】شبكة تنس طاولة محمولة، يبلغ طولها حوالي 180 سم وارتفاعها 15 سم بعد التركيب، يمكنك اصطحاب هذه الشبكة الرياضية في أي مكان.
  • 【إعداد سريع】سهل الإعداد في ثوانٍ. ببساطة قم بتثبيت الحامل لتثبيته، ثم ضع الشبكة على سطح الطاولة واستمتع بلعبة ممتعة فورية.
  • 【سهلة الاستخدام】مجموعة شبكة تنس الطاولة مجهزة بتصميم مشبك سهل لإعداد وإزالة سريعة، وهي مناسبة لمعظم طاولات بينج بونج.
  • 【الميزة】مجموعة شبكة بينج بونج ذات حجم صغير، محمولة وخفيفة الوزن، رائعة للأطفال والكبار وعشاق تنس الطاولة واستخدام صالة الألعاب الرياضية المنزلية.
  • 【استخدام واسع】شبكة تنس الطاولة هذه للرياضيين المحترفين أو الهواة أو المبتدئين. ينطبق على الترفيه والتدريب ومناسبات المنافسة للعب في الداخل أو الخارج.

Specifications

  • SKU: CI475SE1LYUQENAFAMZ
  • Model: N\A
  • Production Country: China
  • Color: MULTICOLOUR
  • Main Material: MIX

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

Cima Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag

Cima Table Tennis Net Set, Ping Pong Net with Clip Holder and Carrying Bag

EGP 315.00

Recently Viewed

See All