product_image_name-Generic-كتاب الزخرفة التاريخية-1

Share this product

كتاب الزخرفة التاريخية

EGP 125.00

Few units left

Free delivery to 6th of October

Promotions

Delivery & Returns

Choose your location

Pickup Station

Free delivery
Ready for pickup between 19 May & 20 May when you order within next 11hrs 27mins

Door Delivery

Delivery Fees EGP 35.00
Ready for delivery between 19 May & 20 May when you order within next 11hrs 27mins

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

Arab Press Agency Marketplace

60%Seller Score

41 Followers

Follow

Seller Performance

Order Fulfillment Rate: Very Poor

Quality Score: Excellent

Customer Rating: Good

Product details

ليس الغرض من هذا السفر أن يكون مرجعاً تاريخياً تسرد في أخبار الأمم وحروبها وحوادثها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ومؤثراتها ونتائجها التي كونت الشعوب لعلاقة موضوع هذا الكتاب بالتاريخ العام.. بل الغرض منه أن يكون مرجعاً صادقاً في المشهور من الزخارف التاريخية الموثوق بصحة مصدره وانتمائه إلى العهد الذي يتنسب إليه والأمة التي ازدهر فيها. وقد تصدى مع ذلك إلى البحث في المؤثرات البارزة التي كونت المدارس الفنية المختلفة وتصوير طرزها كما تزعم تصويراً صادقاً موجزاً.

كما أنه تناول بنوع خاص شرح بعض نواحي المدنية المصرية، وذلك لفضلها على الأمم والشعوب الغابرة والحاضرة والشعوب التي كانت تتحسس طريق المدنية وتأثيرها في الحضارات المقبلة ، فهي من أعظم والمدنيات الإنسانية شأناً وأكثرها أهمية، لارتباطها بحلقات التطور الإنساني وتقدمه في ميدان المعرفة ونور العلم.

وحياة المدارس الفنية على وجه عام تشبه حياة الإنسان ونشأته، إذ الفن صورة من صور النفوس ومرآة صادقة للأمم والشعوب تعكس شعورها وعقائدها وتطوراتها، فالفنان إنما يحس ويستوحي شاعريته وخياله من بيئته ومشاعره ثم يستخرج من كل ذلك صورة قد استحالت إليها نفسه، ويكون مقدار عظمتها أو قبحها راجعاً إلى قدرته في التعبير أولاً وإلا مقدار قربها من البيئة التي يعيش فيها ثانياً.

Specifications

Key Features

Category Type: ArtAuthor:    واسيلي حبيب أميرهم، محمد توفيق جاد، رمضان حسين أحمد ISBN:  9789779915074Publisher: وكالة الصحافة العربيةBook Language: ArabicNumber Of Pages:  311

Specifications

  • SKU: GE810BM0ETIAQNAFAMZ
  • Production Country: Egypt
  • Color: N/A
  • Main Material: N/A

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

كتاب الزخرفة التاريخية

كتاب الزخرفة التاريخية

EGP 125.00

Recently Viewed

See All