product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-1product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-2product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-3product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-4product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-5product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-6product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-7product_image_name-Generic-ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه-8

مشاركة هذا المنتج

ليفة للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه

جنيه 68.00
جنيه 124.0045%

5 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٧ مايو‎ و يوم ‎٢٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٧ مايو‎ و يوم ‎٢٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1326 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


فرشاة تنظيف إسفنجية للحمام، كرة حمام بقاعدة شفط، شبكة دقيقة، فقاعات غنية، أضف غسول الجسم وافركه بلطف للحصول على الكثير من الرغوة. شفط عالي الجودة يمكن تعليقه بعد الاستخدام، ويجف بسرعة بعد تفريغه.فرشاة تنظيف إسفنجية فائقة النعومة للتقشير - إسفنجة ثلاثية الأبعاد، ناعمة عند وضعها في الماء، يمكنك عصرها حسب الرغبة. تصنع كرات الاستحمام الإسفنجية رغوة غنية، مع أي صابون استحمام أو غسول للجسم، ويمكن أن توفر ما يصل إلى 20% من استخدام رغوة الاستحمام. فرش استحمام للتقشير - فرشاة تنظيف إسفنجية للحمام، تتميز إسفنجة تنظيف الجسم الخاصة بنا بتصميم مطور بنقاط. سطحه فائق النعومة والرقيق يحقق تنظيفًا حقيقيًا للبشرة بعمق ويعيد بشرة صحية وجميلة.مريحة ومتينة - فرشاة تنظيف إسفنجية للحمام، تتميز إسفنجة تنظيف الجسم بتصميم مريح محمول باليد يسمح لك بفرك بشرتك بسهولة وراحة. الشبكة المنسوجة المنفوشة للإسفنجة جيدة التهوية وتجف بسرعة. كما أن الإسفنجة ليس من السهل سقوطها، مما يضمن استخدامًا يدوم طويلاً.تصميم مريح ومتين: فرشاة تنظيف إسفنجة الحمام، تتميز إسفنجة تنظيف الجسم بتصميم مريح محمول يسمح لك بفرك بشرتك بسهولة وراحة. شبكة الإسفنج المنسوجة الرقيقة قابلة للتنفس وتجف بسرعة. كما أنه ليس من السهل أن تسقط الإسفنجة، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد. تعمل إسفنجات الاستحمام الناعمة والكاملة على صنع رغوة رائعة مع أي جل استحمام أو صابون لمساعدتك على تقشير البشرة بلطف وتنظيف مسام البشرة. فائقة النعومة وكثيفة، لا تترك أي علامات خدش على جسمك. إسفنجات الليفة مصنوعة من موادصديقة للبيئة. إنها مريحة للغاية وسهلة التنظيف، الإسفنج وفير للغاية. كرة الاستحمام الخاصة بنا مريحة للغاية للتعليق؛ تصميم محمول باليد سهل الفرك والطحن، وليس من السهل سقوطها. توجد أكواب شفط يمكن تثبيتها بإحكام على الحائط.ألوان جميلة مع إسفنجات الاستحمام . 

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • فرشاة تنظيف إسفنجية للحمام، كرة حمام بقاعدة شفط، شبكة دقيقة، فقاعات غنية، أضف غسول الجسم وافركه بلطف للحصول على الكثير من الرغوة. 
  • شفط عالي الجودة يمكن تعليقه بعد الاستخدام، ويجف بسرعة بعد تفريغه.
  • فرشاة تنظيف إسفنجية فائقة النعومة للتقشير - إسفنجة ثلاثية الأبعاد، ناعمة عند وضعها في الماء، يمكنك عصرها حسب الرغبة. 
  • تصنع كرات الاستحمام الإسفنجية رغوة غنية، مع أي صابون استحمام أو غسول للجسم، ويمكن أن توفر ما يصل إلى 20% من استخدام رغوة الاستحمام. 
  • فرش استحمام للتقشير - فرشاة تنظيف إسفنجية للحمام، تتميز إسفنجة تنظيف الجسم الخاصة بنا بتصميم مطور بنقاط. سطحه فائق النعومة والرقيق يحقق تنظيفًا حقيقيًا للبشرة بعمق ويعيد بشرة صحية وجميلة.
  • مريحة ومتينة - فرشاة تنظيف إسفنجية للحمام، تتميز إسفنجة تنظيف الجسم بتصميم مريح محمول باليد يسمح لك بفرك بشرتك بسهولة وراحة.
  •  الشبكة المنسوجة المنفوشة للإسفنجة جيدة التهوية وتجف بسرعة. كما أن الإسفنجة ليس من السهل سقوطها، مما يضمن استخدامًا يدوم طويلاً.
  • تصميم مريح ومتين: فرشاة تنظيف إسفنجة الحمام، تتميز إسفنجة تنظيف الجسم بتصميم مريح محمول يسمح لك بفرك بشرتك بسهولة وراحة. 
  • شبكة الإسفنج المنسوجة الرقيقة قابلة للتنفس وتجف بسرعة. كما أنه ليس من السهل أن تسقط الإسفنجة، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد.
  •  تعمل إسفنجات الاستحمام الناعمة والكاملة على صنع رغوة رائعة مع أي جل استحمام أو صابون لمساعدتك على تقشير البشرة بلطف وتنظيف مسام البشرة.
  •  فائقة النعومة وكثيفة، لا تترك أي علامات خدش على جسمك.
  •  إسفنجات الليفة مصنوعة من موادصديقة للبيئة. إنها مريحة للغاية وسهلة التنظيف، الإسفنج وفير للغاية.
  •  كرة الاستحمام الخاصة بنا مريحة للغاية للتعليق؛ تصميم محمول باليد سهل الفرك والطحن، وليس من السهل سقوطها. توجد أكواب شفط يمكن تثبيتها بإحكام على الحائط.
  • ألوان جميلة مع إسفنجات الاستحمام . 

المواصفات

  • SKU: GE810ST0KO7DONAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N\A
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ليفة  للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه

ليفة للاستحمام مع مدلك ومقشر سيليكون ناعم للرجال والنساء .- قطعه

جنيه 68.00
جنيه 124.0045%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل