يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
94%تقييم البائع
75 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: جيد
أهلاً بكم في عالم التسويق العصبي، وهو من المواضيع التي يكثر الحديث عنها، وإن كان قليلون من يفهمون هذا المجال جيداً. إنه مجال حديث نسبياً، يقع عند تقاطع ثلاثة مجالات أخرى: التسويق، وأبحاث السوق، وعلم الدماغ. في هذا الكتاب، سنتناول جميع أبعاد التسويق العصبي.
يتناول الكتاب العديد من الأسئلة المتعلقة بالتسويق العصبي والتي قد تهمنا جميعاً، وهي:
ما هو العلم الكامن وراء التسويق العصبي؟
كيف ترتبط المشاعر بسلوك الشراء لدى المستهلك؟
ما هي فوائد ومخاطر التسويق العصبي؟
ما الذي يحفز المستهلكين على الشراء؟
ما سبب عدم فعالية أبحاث السوق التقليدية؟
تعرّف على طرق غير مكلفة يمكنك من خلالها التعلم من عملائك.
كيف تختار الشريك المناسب في مجال التسويق العصبي؟
عشرة افتراضات خاطئة تتعلق بالتسويق العصبي.
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد