product_image_name-Generic-كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول-1product_image_name-Generic-كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول-2product_image_name-Generic-كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول-3product_image_name-Generic-كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول-4product_image_name-Generic-كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول-5product_image_name-Generic-كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول-6

مشاركة هذا المنتج

كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول

1,600.00 جنيه

4 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٧ مايو‎ و يوم ‎٢٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٧ مايو‎ و يوم ‎٢٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 19mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

30 day

بيانات البائع

Souq Aldunya

46%تقييم البائع

12 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【 بطارية قابلة لإعادة الشحن: يمكن شحن ضوء عمل بطارية LED هذه ببطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 12000 مللي أمبير بواسطة كابل USB أو لوحة شمسية. عند شحنه بالكامل، يمكن أن يدوم ضوء العمل حوالي 24 ساعة في سطوع متوسط (آخر 8 ساعات إلى 10 ساعات في سطوع عالٍ). 
  • 【مصباح خيمة مقاوم للماء IP66】هذا الضوء مقاوم للماء IP66 للتخييم وصيد الأسماك والسفر على الحواف وإصلاح سيارات الطوارئ، حتى كنسخة احتياطية في حالة انقطاع الطاقة. يمكن أيضًا استخدام الإضاءة فائقة السطوع في ورش العمل ومواقع البناء والأرصفة وغيرها من الأماكن التي تتطلب الإضاءة. 
  • 【 سطوع قابل للتعديل و4 أوضاع إضاءة】بطارية LED لإضاءة الطوارئ مجهزة بـ 292 خرزة LED ولها قوة 100 وات. توفر سطوع 10000 لومن. تحتوي على 4 أوضاع إضاءة وضغطة طويلة لضبط السطوع، الضوء الدافئ، الضوء الأبيض، الدافئ والأبيض، فلاش تحذير لتوفير التخييم، أضواء الخيمة المعلقة، العمل الليلي ومجموعة واسعة من الأنشطة في الظلام. 
  • 【 مؤشر البطارية: ضوء عمل LED يستخدم كبنك طاقة، قم بشحن جهاز USB الصغير الإلكتروني الخاص بك مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. تحتوي بطارية مصباح العمل LED على 4 مؤشرات طاقة لإظهار سعة البطارية، مما يسهل التحقق من البطارية المتبقية وضمان الشحن في الوقت المناسب.
  • 【 محمول ومريح: تم تصميم مقبض مصباح العمل المحمول بزاوية 360 درجة للاستخدام متعدد الاتجاهات، كما يمكن استخدامه كحامل حامل عن طريق لف الصمولة في الجانب، وخطاف مخفي للتعليق في أي مكان. وقد تم تجهيز المسمارين الموجودين في الخلف بالمغناطيس، والذي يمكن استخدامه لجذب بعض الأجزاء الصغيرة.

المواصفات

  • SKU: GE810LB0K7AE0NAFAMZ
  • الموديل: LED16
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 10×10×5
  • اللون: متعدد
  • الخامه الرئيسية: بلاستيك وزجاج

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول

كشاف تخييم قابل لاعادة الشحن يعمل بالطاقة الشمسية بمنفذ 16 عين USB واضاءة LED محمول

1,600.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل