product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-1product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-2product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-3product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-4product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-5product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-6product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-7product_image_name-Generic-Wall bar for upper body exercise-8

Share this product

Wall bar for upper body exercise

EGP 999.00

6 units left

Free delivery to 6th of October
Variation available

Promotions

Delivery & Returns

Choose your location

Pickup Station

Free delivery
Ready for pickup between 13 May & 14 May when you order within next 8hrs 46mins

Door Delivery

Delivery Fees EGP 35.00
Ready for delivery between 13 May & 14 May when you order within next 8hrs 46mins

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

Re Action Sports

80%Seller Score

9 Followers

Follow

Seller Performance

Order Fulfillment Rate: Excellent

Quality Score: Excellent

Customer Rating: Poor

Product details

قم بحشد عضلات الجزء العلوي من الجسم بتثبيت شريط السحب ايرون جيم على الحائط في المنزل. مصمم للاستخدامات المتعددة، يشتمل هذا الشريط على 3 أزواج من مقابض الإمساك في أوضاع مختلفة للسماح لك باختيار أيهما يناسبك. مادة مزخرفة لتوفير قبضة مقاومة للانزلاق. شريط السحب ايرون جيم مصنوع من الصلب شديد التحمل للحصول على المتانة والاستخدام طويل الأمد. بالإضافة إلى ذلك، يتحمل هذا الهيكل الصلب القوي ما يصل إلى 300 رطل من الوزن بشكل موثوق. تتميز لوحات تركيب الشريط بفتحات مسبقة الحفر للتثبيت المبسط.

دعم رياضي داخلي متعدد الاستخدامات

تم تجهيز شريط ايرون جيم المثبت على الحائط بثلاثة أزواج من مقابض الإمساك في مواضع مختلفة لتفضيلات المستخدمين المتنوعة. مُصمم لدعم حمولة تصل إلى 300 رطل للتكيف مع الأفراد ذوي القوام الثقيل.

متين وسهل التركيب

شريط السحب مصنوع من الصُلب عالي الجودة لتوفير بنية متينة وقوية. تحتوي لوحات التثبيت الموجودة في الخلف على ثقوب مسبقة الحفر، مما يسهل تثبيت الشريط على الحائط.

Specifications

Key Features

  • قم بحشد عضلات الجزء العلوي من الجسم بتثبيت شريط السحب ايرون جيم على الحائط في المنزل. مصمم للاستخدامات المتعددة، يشتمل هذا الشريط على 3 أزواج من مقابض الإمساك في أوضاع مختلفة للسماح لك باختيار أيهما يناسبك. مادة مزخرفة لتوفير قبضة مقاومة للانزلاق. شريط السحب ايرون جيم مصنوع من الصلب شديد التحمل للحصول على المتانة والاستخدام طويل الأمد. بالإضافة إلى ذلك، يتحمل هذا الهيكل الصلب القوي ما يصل إلى 300 رطل من الوزن بشكل موثوق. تتميز لوحات تركيب الشريط بفتحات مسبقة الحفر للتثبيت المبسط.
  • دعم رياضي داخلي متعدد الاستخدامات
  • تم تجهيز شريط ايرون جيم المثبت على الحائط بثلاثة أزواج من مقابض الإمساك في مواضع مختلفة لتفضيلات المستخدمين المتنوعة. مُصمم لدعم حمولة تصل إلى 300 رطل للتكيف مع الأفراد ذوي القوام الثقيل.
  • متين وسهل التركيب
  • شريط السحب مصنوع من الصُلب عالي الجودة لتوفير بنية متينة وقوية. تحتوي لوحات التثبيت الموجودة في الخلف على ثقوب مسبقة الحفر، مما يسهل تثبيت الشريط على الحائط.

Specifications

  • SKU: GE810SE0RQ4Y0NAFAMZ
  • Model: N\A
  • Production Country: China
  • Color: Multicolour
  • Main Material: Mix

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

Wall bar for upper body exercise

Wall bar for upper body exercise

EGP 999.00

Recently Viewed

See All