يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٥ نوفمبر إلى ٢٧ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 51mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٥ نوفمبر إلى ٢٧ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 10hrs 51mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
استراتيجيات سلسلة التوريد من تايلور: مدفوعة بالطلب ومركزة على العميل هو كتاب شامل يقدم رؤى عميقة في إدارة سلسلة التوريد، مع التركيز على استراتيجيات مدفوعة بالطلب وتوجهات العملاء. تأليف توني هاينس، الطبعة الثانية من هذا الكتاب تعزز الفهم حول كيفية تحسين استراتيجيات سلسلة التوريد لتحقيق نجاح أكبر في السوق.
مميزات الكتاب
استراتيجيات مدفوعة بالطلب: يركز الكتاب على كيفية تلبية احتياجات السوق من خلال استراتيجيات مدفوعة بالطلب.
توجه مركزي للعميل: يوفر رؤى حول كيفية تحسين تجربة العملاء من خلال إدارة سلسلة التوريد.
رؤى شاملة: يعرض الكتاب معلومات شاملة حول إدارة سلسلة التوريد وآخر الاتجاهات في هذا المجال.
حقوق الطبع والنشر: 2018.
الأسئلة الشائعة
س: من هو مؤلف الكتاب؟ ج: المؤلف هو توني هاينس.
س: هل هذا الكتاب مناسب للمبتدئين؟ ج: نعم، الكتاب يقدم مفاهيم أساسية ومفيدة في إدارة سلسلة التوريد.
س: ما هو ISBN لهذا الكتاب؟ ج: الباركود: TA032BM1A5V9JNAFAMZ.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
استراتيجيات سلسلة التوريد: مدفوعة بالطلب ومركزة على العميل، الطبعة الثانية من تأليف توني هاينس، حقوق الطبع والنشر 2018