يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٢ يونيو إلى ١٥ يونيو إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 9mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٢ يونيو إلى ١٥ يونيو إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 9mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
عطر فالنتينو أومو من فالنتينو هو عطر جلدي للرجال. تم إطلاق عطر فالنتينو أومو في عام 2014. الأنف وراء هذا العطر هو أوليفييه بولج. المكونات العليا هي البرغموت والآس؛ المكونات الوسطى هي البندق والشوكولاتة وحبوب البن المحمصة؛ المكونات الأساسية هي الجلد والأرز. يطلق فالنتينو وبويغ عطرًا جديدًا للرجال لصالح دار فالنتينو، وقد تم الترويج له مؤخرًا في مدينة البندقية المشمسة. كانت الفكرة هي ابتكار عطر يكون كلاسيكيًا للمستقبل، يستهدف الرجال الذين يسعون إلى الكلاسيكية ويحبون الأسلوب غير الرسمي. إنهم يختارون الجودة العالية لأنفسهم - كما أعلنت العلامة التجارية. يرتبط عطر فالنتينو أومو ارتباطًا وثيقًا بمجموعة أزياء فالنتينو، لذلك كانت روما اختيارًا ممتازًا لحملة الإعلان عن العطر الجديد. وقع صانع العطور أوليفييه بولج على الإبداع الجديد لصالح فالنتينو وابتكره بمفهوم هرمي تقليدي (الجزء العلوي والقلب والقاعدة)، حيث تبرز النوتات الخشبية في القاعدة بشكل خاص في هذا الإصدار. يبدأ العطر برائحة البرغموت والآس، ثم يليه في القلب القهوة المحمصة الممزوجة بكريمة الجياندوجا، على قاعدة غنية مكونة من خشب الأرز والجلد الثمين. يطرح عطر Valentino Uomo في الأسواق في بداية عام 2014. الوجه الإعلاني لعطر Valentino Uomo هو الممثل الفرنسي لويس جارليم، أما الإعلان المصور فيخرجه يوهان رينك، في حين تم التقاط الصور بواسطة ديفيد سيمز.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عطر فالنتينو أومو من فالنتينو هو عطر جلدي للرجال. تم إطلاق عطر فالنتينو أومو في عام 2014. الأنف وراء هذا العطر هو أوليفييه بولج. المكونات العليا هي البرغموت والآس؛ المكونات الوسطى هي البندق والشوكولاتة وحبوب البن المحمصة؛ المكونات الأساسية هي الجلد والأرز. يطلق فالنتينو وبويغ عطرًا جديدًا للرجال لصالح دار فالنتينو، وقد تم الترويج له مؤخرًا في مدينة البندقية المشمسة. كانت الفكرة هي ابتكار عطر يكون كلاسيكيًا للمستقبل، يستهدف الرجال الذين يسعون إلى الكلاسيكية ويحبون الأسلوب غير الرسمي. إنهم يختارون الجودة العالية لأنفسهم - كما أعلنت العلامة التجارية. يرتبط عطر فالنتينو أومو ارتباطًا وثيقًا بمجموعة أزياء فالنتينو، لذلك كانت روما اختيارًا ممتازًا لحملة الإعلان عن العطر الجديد. وقع صانع العطور أوليفييه بولج على الإبداع الجديد لصالح فالنتينو وابتكره بمفهوم هرمي تقليدي (الجزء العلوي والقلب والقاعدة)، حيث تبرز النوتات الخشبية في القاعدة بشكل خاص في هذا الإصدار. يبدأ العطر برائحة البرغموت والآس، ثم يليه في القلب القهوة المحمصة الممزوجة بكريمة الجياندوجا، على قاعدة غنية مكونة من خشب الأرز والجلد الثمين. يطرح عطر Valentino Uomo في الأسواق في بداية عام 2014. الوجه الإعلاني لعطر Valentino Uomo هو الممثل الفرنسي لويس جارليم، أما الإعلان المصور فيخرجه يوهان رينك، في حين تم التقاط الصور بواسطة ديفيد سيمز.