product_image_name-Ageneral-Car Phone Holder -1

Share this product

Ageneral Car Phone Holder

EGP 299.00

2 units left

Delivery fees from EGP 20.00 to 6th of October. Save 10 EGP on shipping with prepaid payment
Variation available

Promotions

Delivery & Returns

Choose your location

Pickup Station

Delivery Fees EGP 20.00
Ready for pickup between 09 May & 12 May when you order within next 9hrs 14mins

Door Delivery

Delivery Fees EGP 35.00
Ready for delivery between 09 May & 12 May when you order within next 9hrs 14mins

Return Policy

Free return within the legal return period from 14 to 30 days, and if they meet the terms & conditions, with the need to report any apparent defect within 48 hours. For more details about return policy.Details

Seller Information

nahr elhayaa

60%Seller Score

Be the first to follow

Follow

Seller Performance

Order Fulfillment Rate: Excellent

Product details

حامل موبايل بتصميم عالمي مبتكر شديد التحمل بقاعدة لاصقة وزر واحد مناسب لجوال ايفون سمارت ولوحة العدادات وفتحة تهوية الزجاج الامامي والنافذة

Specifications

Key Features

  • 【مادة عالية الجودة】مصنوع من مادة ABS والسيليكون الممتازة مع قاعدة لاصقة فائقة معززة بتصميم متين وصلب، ليس من السهل خدشه أو كسره، ويمكنك استخدامه لفترة طويلة. أحدث قاعدة لاصقة جل مُحسنة قابلة للإزالة وإعادة الاستخدام، وتُحسن من أداء الشفط والالتصاق والراحة.
  • 【سهل التركيب وزاوية رؤية متعددة】يمكنك تركيبه وإزالته بنفسك، لا حاجة إلى أي أدوات خاصة. يمكن لحامل الموبايل الجديد الدوران حتى 360 درجة بالكامل، مما يوفر لك أفضل زاوية رؤية لتلبية احتياجات خطوط النظر المختلفة. وفي الوقت نفسه، يدعم حامل الموبايل هذا التبديل الأفقي والرأسي للشاشة ويمكن تعديل زاوية الملاحة من أجل الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر راحة وأمان.
  • 【عرض موسع، قاعدة لاصقة فائقة المتانة】اجتاز حامل موبايل ايفون للسيارات اختبار المتانة الصارم. قاعدة لاصقة قوية تُثبت بأمان على الزجاج الأمامي أو لوحة العدادات، للحفاظ على هاتفك الذكي آمنًا وسليمًا أثناء تلقي المكالمات وعرض تعليمات نظام تحديد المواقع GPS، وهو مريح للغاية ولن يزعجك.
  • 【حامل موبايل بذراع طويل مُطوّر】أحدث ذراع طويل للغاية يجعل حامل الموبايل هذا مناسبًا لجميع السيارات. يتيح لك الذراع التلسكوبي القابل للتعديل ضبط موبايلك على أي زاوية وأي مكان، ويمكنه التبديل بسرعة وسهولة بين الرؤية الرأسية والأفقية. يمكنك لصقه على لوحة العدادات أو زجاج مقدمة السيارة. متوافق مع جميع أجهزة الموبايل والأجهزة بعرض 60 ملم - 110 ملم / 2.36 بوصة - 4.33 بوصة. يُعد اختيارًا جيدًا لمعظم السيارات والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات وسيارات الأجرة.
  • 【توافق عالمي مع الهواتف المحمولة】تخلّص من حامل الموبايل البلاستيك أو المعدن سهل الخدش. متوافق مع معظم الموبابلات بما في ذلك ايفون 13/ 13 ميني/ 13 برو/ 13 برو ماكس/ 12/ 12 برو/ 12 ماكس/ اس اي/ ايفون 11/ 11 برو/ 11 برو ماكس، والمزيد من الهواتف الذكية. أفكار هدايا السنة الجديدة للعائلة والأصدقاء أو هدايا أعياد الميلاد أو هدايا السيارات للمناسبات الأخرى.

What’s in the box

حامل موبيل  يثبت من القاعدة  يدور 360 درجة 

Specifications

  • SKU: AG883CA054LU6NAFAMZ
  • Production Country: China
  • Size (L x W x H cm): (12 x 8 x8 cm)
  • Color: اسود
  • Main Material: سيلكون عالي الجوده
  • Certifications: Eco Friendly
  • Shop Type: Jumia Mall
  • Warranty Address: <h2>حامل موبايل بتصميم عالمي مبتكر شديد التحمل بقاعدة لاصقة وزر واحد مناسب لجوال ايفون سمارت ولوحة العدادات وفتحة تهوية الزجاج الامامي والنافذة</h2>

Verified Customer Feedback

This product has no ratings yet.

Ageneral Car Phone Holder

Ageneral Car Phone Holder

EGP 299.00

Recently Viewed

See All