product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-1product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-2product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-3product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-4product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-5product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-6product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-7product_image_name-Generic-زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات-8

مشاركة هذا المنتج

زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات

جنيه 60.00
جنيه 85.0029%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Trend.One

94%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مناسب لجميع أنواع أعمال البشرة، مناسب للبشرة الجافة أو الدهنية أو الخشنة.استخدمي منتج التجميل غير الكاشط من الصابون أو الجل من اختيارك لتنظيف جلد الجسم المقشر بشكل فاخر. يعتمد التدليك اللطيف إلى الأقوى على الضغط الذي تمارسه على المنطقة.يمكن للقفازات إزالة خلايا الجلد الميتة والسموم والشوائب بشكل فعال.ينظف المسام ويحسن لون البشرة وملمسها. يقشر البشرة ويتركها ناعمة وملساء وشبابية.يؤدي تنظيف وإزالة جميع طبقات خلايا الجلد الميتة باستخدام القفازات والماء فقط إلى تحسين ملمس الجلد ومظهره.  كما أنه يساعد على تنظيف الشوائب السامة المتبقية من الرقبة والكتفين والذراعين والساقين وأجزاء أخرىمقشر القفازات الأكثر مبيعًا لدينا مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء. قفازات التقشير الفعالة والخشنة قليلاً والتي تجعل البشرة تبدو حريرية وناعمة، يمكن استخدامها للحصول على أفضل رعاية للبشرة في الجسم كله. ليست هناك حاجة لمزيد من الأسرار. عندما تستخدم هذه القفازات لبدء التجميد الذاتي، ستلاحظ أن حجم الجلد يبدأ في السقوط، مما سيجعلك تشعر بالدهشة وتشعر ببشرة ناعمة صحية جديدة.متوفر بألوان مختلفة. تحتوي على حلقة للتعليق أثناء الاستحمام. يمكنك شرائه من متجر البقالة بدلًا من ليفة الغسيل. إن غسل يديك أسهل وأكثر فعالية من غسل اللوف. يمكن استخدامه في الحمامات المنزلية أو الحمامات العربية أو الساونا، ويعمل مع الصابون الأسود المغربي، ولكن يمكن استخدامه مع أي جل استحمام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مناسب لجميع أنواع أعمال البشرة، مناسب للبشرة الجافة أو الدهنية أو الخشنة.
  • استخدمي منتج التجميل غير الكاشط من الصابون أو الجل من اختيارك لتنظيف جلد الجسم المقشر بشكل فاخر. يعتمد التدليك اللطيف إلى الأقوى على الضغط الذي تمارسه على المنطقة.
  • يمكن للقفازات إزالة خلايا الجلد الميتة والسموم والشوائب بشكل فعال.
  • ينظف المسام ويحسن لون البشرة وملمسها. يقشر البشرة ويتركها ناعمة وملساء وشبابية.
  • يؤدي تنظيف وإزالة جميع طبقات خلايا الجلد الميتة باستخدام القفازات والماء فقط إلى تحسين ملمس الجلد ومظهره.
  •   كما أنه يساعد على تنظيف الشوائب السامة المتبقية من الرقبة والكتفين والذراعين والساقين وأجزاء أخرى
  • مقشر القفازات الأكثر مبيعًا لدينا مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه من قبل الرجال والنساء. قفازات التقشير الفعالة والخشنة قليلاً والتي تجعل البشرة تبدو حريرية وناعمة، يمكن استخدامها للحصول على أفضل رعاية للبشرة في الجسم كله. ليست هناك حاجة لمزيد من الأسرار. عندما تستخدم هذه القفازات لبدء التجميد الذاتي، ستلاحظ أن حجم الجلد يبدأ في السقوط، مما سيجعلك تشعر بالدهشة وتشعر ببشرة ناعمة صحية جديدة.
  • متوفر بألوان مختلفة. تحتوي على حلقة للتعليق أثناء الاستحمام. يمكنك شرائه من متجر البقالة بدلًا من ليفة الغسيل. إن غسل يديك أسهل وأكثر فعالية من غسل اللوف. يمكن استخدامه في الحمامات المنزلية أو الحمامات العربية أو الساونا، ويعمل مع الصابون الأسود المغربي، ولكن يمكن استخدامه مع أي جل استحمام.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0NY658NAFAMZ
  • اللون: RAVDOM COLOR

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات

زوج من قفازات الاستحمام - مرنه يناسب جميع المقاسات

جنيه 60.00
جنيه 85.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل