product_image_name-Generic-قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد أسود-1product_image_name-Generic-قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد أسود-2product_image_name-Generic-قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد أسود-3product_image_name-Generic-قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد أسود-4product_image_name-Generic-قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد أسود-5product_image_name-Generic-قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد أسود-6

مشاركة هذا المنتج

قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات اى باد برو واى فون واندرويد أسود

جنيه 2,300.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Sun Flash Store

94%تقييم البائع

109 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد

  • [قلم نشط دقيق] - تم تصميم هذا القلم بطرف POM 1.2 مم كمواد رسمية لقلم iPad 
  • [التوافق على نطاق واسع] - قلم واحد لجميع منتجاتك الرقمية ، متوافق مع معظم أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس بالسعة ، بما في ذلك iPad و iPad Pro / Mini / Air و iPhone12 / 11 / X / XR / XS / 8/7/6/6 / بالإضافة إلى هواتف Samsung و Android والأجهزة اللوحية الأكثر شيوعًا. لا حساسية للضغط.
  • [وضع الاستعداد الطويل وتوفير الطاقة] - بطارية مدمجة ومنفذ شحن USB-C ، فقط 1-1.5 ساعة من وقت الشحن ودعم ما يصل إلى 20 ساعة من الاستخدام المتواصل 
  • [تشغيل تاتش ذكى] 

    المواصفات

    المواصفات الرئيسية

    قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد

    • [قلم نشط دقيق] - تم تصميم هذا القلم بطرف POM 1.2 مم كمواد رسمية لقلم iPad ، وهو أكثر متانة وحساسية. يبدو وكأنه قلم حقيقي ، ويمنحك إشارة أكثر دقة ، ويمسك بمزيد من الراحة في تجربة الكتابة / الرسم. لا كسر ، لا تأخير ، لا تخطي ، لا خدوش. سن واحد قابل للاستبدال مضمن في العبوة ، مما يطيل بشكل كبير من عمر القلم.
    • [التوافق على نطاق واسع] - قلم واحد لجميع منتجاتك الرقمية ، متوافق مع معظم أجهزة الشاشات التي تعمل باللمس بالسعة ، بما في ذلك iPad و iPad Pro / Mini / Air و iPhone12 / 11 / X / XR / XS / 8/7/6/6 / بالإضافة إلى هواتف Samsung و Android والأجهزة اللوحية الأكثر شيوعًا. لا حساسية للضغط.
    • [وضع الاستعداد الطويل وتوفير الطاقة] - بطارية مدمجة ومنفذ شحن USB-C ، فقط 1-1.5 ساعة من وقت الشحن ودعم ما يصل إلى 20 ساعة من الاستخدام المتواصل أو 365 يومًا في وضع الاستعداد. سيتم إيقاف تشغيل القلم تلقائيًا بعد 5 دقائق من عدم النشاط لتوفير الطاقة.
    • [تشغيل تاتش ذكى] - قلم iPad هذا بدون بلوتوث أو تطبيق مطلوب ، ما عليك سوى لمس مفتاح الغطاء العلوي ON (تشغيل الضوء الأزرق) ويمكنك الرسم أو الكتابة على أجهزتك التي تعمل باللمس ، وإنشاء إمكانياتك الخاصة باستخدام القلم هذا في أي وقت وفي أي مكان.



    محتويات العبوه

    PACKAGE INCLUDED-- 1*stylus Black, Manual, 1*USB Type-C cable, Two spare POM TIPS

    المواصفات

    • SKU: GE810EA1KC1QMNAFAMZ
    • الموديل: Active POM stylus Pen
    • اللون: Black

    آراء العملاء الموثقة

    لم يتم تقييم المنتج بعد

    قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات  اى باد برو واى فون واندرويد أسود

    قلم نشط ديجيتال قابل للشحن احدث اصدار 2021 طرف رفيع 1.2 مم يعمل على موديلات اى باد برو واى فون واندرويد أسود

    جنيه 2,300.00

    المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

    عرض الكل