product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-1product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-2product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-3product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-4product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-5product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-6product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-7product_image_name-Generic-صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs-8

مشاركة هذا المنتج

صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs

جنيه 175.00
جنيه 199.0012%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 59mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مصنوعة من السيليكون الآمن غذائيًا لضمان سلامة الطعام التامة. قالب مكعبات الثلج خالٍ من السموم والمكونات الضارة، لذلك يمكنك الاطمئنان لاستخدام صواني مكعبات الثلج دون أي قلق. على عكس صانعة مكعبات الثلج البلاستيكية الصلبة، قوالب الثلج المصنوعة من السيليكون المرن لن تتشقق أو تنكسر، يمكن لف قوالب الثلج هذه أو دفعها بسهولة من الأسفل لإخراج مكعبات الثلج. يمكن استخدام صواني مكعبات الثلج في أمور مثل تجميد طعام الحيوانات الأليفة، وأغذية الأطفال، وعمل الشموع، وصناعة الصابون، أو غيرها من الحرف اليدوية. مناسبة للمشروبات والحفلات والاستخدام المنزلي مثل الكوكتيل المنعش والعصائر وغيرها يمكن وضع صواني مكعبات الثلج المطاطية بسهولة، يمكنك حتى رصها في الثلاجة لتوفير المساحة. نظيفة. حجم صغير يناسب أي ثلاجة منزلية، أو ثلاجة صغيرة صواني مكعبات الثلج تتحمل درجة حرارة -40 درجة فهرنهايت ~ 230 فهرنهايت، صواني مكعبات الثلج الآمنة تكون سالمة في الثلاجة وفرن الميكروويف. مثالية لصناعة الطعام والمشروبات الباردة. مثالية للكوكتيلات وعصائر الفواكه والقهوة المثلجة والثلج النكهات وغيرها في الصيف. ستوفر لك صواني مكعبات الثلج مزاجًا رائعًا لصنع الثلج.غطاء قابل للإزالة: يأتي مع غطاء قابل للإزالة. تتيح لك هذه الأداة الذكية عمل مكعبات لطيفة مع منع الانسكاب وتجميد الماء الزائد وتحافظ مكعبات الثلج من امتصاص روائح المجمد. بما أن الشرائح مصنوعة من السيليكون، فمن السهل جداً إخراج الثلج. كما تأتي مع غطاء لتغطية المياه عند النقل.سهولة إزالة الجليد -- مادة السيليكون المرنة تشكل الجزء السفلي بشكل جيد، مما يجعل من السهل إطلاق مكعبات الثلج. سطح قابل لإعادة الاستخدام وغير لاصق. نوصي بوضع الشرائح لفترة من الوقت لانتظار ذوبان الثلج قليلاً بعد إخراجه من الثلاجة. ثم فتح مكعبات الثلج سيكون أسهل. كل حجرة مكعب مسطحة منفصلة عن الأخرى بحيث يمكنك دفعها بسهولة من الأسفل.جودة احترافية وسهل الاستخدام- مصنوعة من مادة البولي بروبيلين (السيليكون) وهي آمنة ومتينة. مع المادة المصنوعة من المطاط اللدن حراريًا، من السهل إزالة مكعبات الثلج.ميزة توفير المساحة - إنها توفر لك مساحة في المجمد باستخدامها. مكعبات الثلج أصغر لذا من السهل وضعها في زجاجات المياه ويمكنك وضعها في الثلاجة.غطاء قابل للإزالة: يأتي مع غطاء قابل للإزالة. تتيح لك هذه الأداة الذكية عمل مكعبات لطيفة مع منع الانسكاب وتجميد الماء الزائد وتحافظ مكعبات الثلج من امتصاص روائح المجمد. بما أن الشرائح مصنوعة من السيليكون، فمن السهل جداً إخراج الثلج. كما تأتي مع غطاء لتغطية المياه عند النقل.سيليكون ناعم ومتين وغير لاصق مع غطاء مقاوم للغبار، اضغط قليلاً، ينبثق بسهولة؛ سهل التنظيف وآمن للغسل في غسالة الأطباق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مصنوعة من السيليكون الآمن غذائيًا لضمان سلامة الطعام التامة. قالب مكعبات الثلج خالٍ من السموم والمكونات الضارة، لذلك يمكنك الاطمئنان لاستخدام صواني مكعبات الثلج دون أي قلق.
  •  على عكس صانعة مكعبات الثلج البلاستيكية الصلبة، قوالب الثلج المصنوعة من السيليكون المرن لن تتشقق أو تنكسر، يمكن لف قوالب الثلج هذه أو دفعها بسهولة من الأسفل لإخراج مكعبات الثلج.
  •  يمكن استخدام صواني مكعبات الثلج في أمور مثل تجميد طعام الحيوانات الأليفة، وأغذية الأطفال، وعمل الشموع، وصناعة الصابون، أو غيرها من الحرف اليدوية. مناسبة للمشروبات والحفلات والاستخدام المنزلي مثل الكوكتيل المنعش والعصائر وغيرها
  •  يمكن وضع صواني مكعبات الثلج المطاطية بسهولة، يمكنك حتى رصها في الثلاجة لتوفير المساحة. نظيفة. حجم صغير يناسب أي ثلاجة منزلية، أو ثلاجة صغيرة
  •  صواني مكعبات الثلج تتحمل درجة حرارة -40 درجة فهرنهايت ~ 230 فهرنهايت، صواني مكعبات الثلج الآمنة تكون سالمة في الثلاجة وفرن الميكروويف. مثالية لصناعة الطعام والمشروبات الباردة. مثالية للكوكتيلات وعصائر الفواكه والقهوة المثلجة والثلج النكهات وغيرها في الصيف. ستوفر لك صواني مكعبات الثلج مزاجًا رائعًا لصنع الثلج.
  • غطاء قابل للإزالة: يأتي مع غطاء قابل للإزالة. تتيح لك هذه الأداة الذكية عمل مكعبات لطيفة مع منع الانسكاب وتجميد الماء الزائد وتحافظ مكعبات الثلج من امتصاص روائح المجمد. بما أن الشرائح مصنوعة من السيليكون، فمن السهل جداً إخراج الثلج. كما تأتي مع غطاء لتغطية المياه عند النقل.
  • سهولة إزالة الجليد -- مادة السيليكون المرنة تشكل الجزء السفلي بشكل جيد، مما يجعل من السهل إطلاق مكعبات الثلج. سطح قابل لإعادة الاستخدام وغير لاصق. نوصي بوضع الشرائح لفترة من الوقت لانتظار ذوبان الثلج قليلاً بعد إخراجه من الثلاجة. ثم فتح مكعبات الثلج سيكون أسهل. كل حجرة مكعب مسطحة منفصلة عن الأخرى بحيث يمكنك دفعها بسهولة من الأسفل.
  • جودة احترافية وسهل الاستخدام- مصنوعة من مادة البولي بروبيلين (السيليكون) وهي آمنة ومتينة. مع المادة المصنوعة من المطاط اللدن حراريًا، من السهل إزالة مكعبات الثلج.
  • ميزة توفير المساحة - إنها توفر لك مساحة في المجمد باستخدامها. مكعبات الثلج أصغر لذا من السهل وضعها في زجاجات المياه ويمكنك وضعها في الثلاجة.
  • غطاء قابل للإزالة: يأتي مع غطاء قابل للإزالة. تتيح لك هذه الأداة الذكية عمل مكعبات لطيفة مع منع الانسكاب وتجميد الماء الزائد وتحافظ مكعبات الثلج من امتصاص روائح المجمد. بما أن الشرائح مصنوعة من السيليكون، فمن السهل جداً إخراج الثلج. كما تأتي مع غطاء لتغطية المياه عند النقل.
  • سيليكون ناعم ومتين وغير لاصق مع غطاء مقاوم للغبار، اضغط قليلاً، ينبثق بسهولة؛ سهل التنظيف وآمن للغسل في غسالة الأطباق.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1IQ1HGNAFAMZ
  • الموديل: ice-225
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs

صينية مكعبات ثلج خلية من السيليكون مع أغطية - 37 مكعب2pcs

جنيه 175.00
جنيه 199.0012%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل