product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-1product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-2product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-3product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-4product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-5product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-6product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-7product_image_name-Generic-ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.-8

مشاركة هذا المنتج

ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.

جنيه 65.00
جنيه 98.0034%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

80%تقييم البائع

25 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

 ربطات الشعر المصبوغة بالربط ستوفر لك إكسسوارات مختلفة للارتداء والمزاج.وشاح حصان جيد لأي نوع من تصفيفات الشعر. يمكنك فصل ربطات الشعر والوشاح، كلاهما لطيف ويمكن ارتداؤه بشكل منفصل حول كعكتك.تصميم فريد 2 في 1: كل ربطة شعر مع شريط مطاطي متين، وشريطه معقودة قابلة للإزالة، يمكنك صناعة مجموعة متنوعة من طرق الارتداء بنفسك وهي هدية جميلة للنساء أو الفتيات.لا تؤذي: ربطات الشعر القماشية تناسب معظم الشعر، خاصة الشعر الكثيف، والتي يمكن أن تثبت شعرك جيدًا لفترة طويلة دون أن ترخي أو تسقط معًا. عندما تخرجين عبوة ربطات الشعر من رأسك، فإنها تنزلق على الفور، كما أنها فاخرة مثل الوشاح الحريري. يمكن استخدام ألوان مختلفة في مناسبات مختلفة، يمكنك ارتداؤها لحضور الحفلات والاحتفالات والسفر على الشاطئ والارتداء اليومي وما إلى ذلك. كما أن مجموعة ربطات الشعر هذه هي هدية مثالية لأمك وأختك وصديقاتك.اشكال  عديده ومتنوعه جديده وعصريه وجذابه لذلك يتم اختياراللون والشكل عشوائي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  ربطات الشعر المصبوغة بالربط ستوفر لك إكسسوارات مختلفة للارتداء والمزاج.
  • وشاح حصان جيد لأي نوع من تصفيفات الشعر. يمكنك فصل ربطات الشعر والوشاح، كلاهما لطيف ويمكن ارتداؤه بشكل منفصل حول كعكتك.
  • تصميم فريد 2 في 1: كل ربطة شعر مع شريط مطاطي متين، وشريطه معقودة قابلة للإزالة، يمكنك صناعة مجموعة متنوعة من طرق الارتداء بنفسك وهي هدية جميلة للنساء أو الفتيات.
  • لا تؤذي: ربطات الشعر القماشية تناسب معظم الشعر، خاصة الشعر الكثيف، والتي يمكن أن تثبت شعرك جيدًا لفترة طويلة دون أن ترخي أو تسقط معًا. 
  • عندما تخرجين عبوة ربطات الشعر من رأسك، فإنها تنزلق على الفور، كما أنها فاخرة مثل الوشاح الحريري.
  •  يمكن استخدام ألوان مختلفة في مناسبات مختلفة، يمكنك ارتداؤها لحضور الحفلات والاحتفالات والسفر على الشاطئ والارتداء اليومي وما إلى ذلك.
  •  كما أن مجموعة ربطات الشعر هذه هي هدية مثالية لأمك وأختك وصديقاتك.
  • اشكال  عديده ومتنوعه جديده وعصريه وجذابه لذلك يتم اختياراللون والشكل عشوائي.

المواصفات

  • SKU: GE810FC0B8T7ONAFAMZ
  • الموديل: 150
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: fabric

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.

ربطات شعربتصميم فريد 2 في 1 مع وشاح للشعرللنساء والفتيات مع 2 قطع.

جنيه 65.00
جنيه 98.0034%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل