يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٧ مايو إلى ٢٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 41mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٧ مايو إلى ٢٨ مايو إذا أكملت طلبك خلال 41mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Mazda: F-1، JWS 3317، M-5، P/N XT-9-QMM5، M-III، Type T-IV
Mitsubishi: ATF-J2، SP، P/N MS991156، SP-II / III
Nissan/Infinity: 402، Matic-D /-J /-K /-W
SSANG YONG: DSIH 5M-66
Subaru: HP، P/N K0140Y0700
Suzuki: 3314/3317
المواصفات
المواصفات الرئيسية
الاستخدامات: يُستخدم في تروس السيارات الأوتوماتيكية، معززات التوجيه، وصلات السوائل، المحولات الهيدروديناميكية، وفي الأنظمة الهيدروليكية للسيارات، الشاحنات، الحافلات، ومركبات البناء
زيت ناقل حركة أوتوماتيكي مصنوع من زيوت أساسية مكررة هيدروجينيًا، مع إضافة خاصة. تم تطويره بالتعاون مع شركة تصنيع آسيوية كبرى لتلبية مواصفات تعبئة المصنع الجديدة.
مقاومة الاهتزازات: القدرة على منع الاهتزازات الناتجة عن ظروف الالتصاق والانزلاق في قابض محول العزم.
التوافق: مناسب للتطبيقات متعددة المركبات، حيث يجمع بين متطلبات الشركات المصنعة الآسيوية ومتطلبات الشركات الأمريكية