يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ٠٩ مايو و يوم ١٢ مايو عند الطلب في غضون 2hrs 58mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ٠٩ مايو و يوم ١٢ مايو عند الطلب في غضون 2hrs 58mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Arab Nile Marketplace
100%تقييم البائع
56 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
how can Higher Education Instituitions position themthelves to be competitive in global market economies. How has widening participation affected the marketing of HEIs? What kind of students do employers want in the twenty- first century?
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- الناشر: مجموعة النيل العربية
- عدد الصفحات: 195
المواصفات
- SKU: JU678BM0SIV0UNAFAMZ
- الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 17x24
- اللون: Black
- الخامه الرئيسية: paper
- نوع المتجر: Jumia Mall/Food
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
Marketing Higher Education
جنيه 760.00